Web Analytics
الرياضة

تذاكر الموندياليتو مختفية والجمهور التطواني مقصي منها

استفادت منها جمعيات وطرح عدد منها على موقع أفيتو

ولحد الساعة مازال الغموض يلف عملية توزيع التذاكر المجانية على الفرق والجمعيات الرياضية بالجهة من أجل تأثيث جنبات المركب الكبير خلال حفل الاحفتتاح وباقي المباريات التي ستجرى على أرضيته.

وقالت مصادر متطابقة، أن المحسوبية والزبونية تطغى على عملية توزيع التذاكر المجانية، مع دخول الحسابات السياسية ودائرة المقربين في توزيعها خاصة على مستوى عصبة الشمال لكرة القدم التي يوجد مقرها بمدينة طنجة.

وأضافت المصادر، أن جمعيات رياضية بتطوان والنواحي طلب منها الاستعداد لحضور حفل الافتتاح وتحضير قائمة بالأعضاء واللاعبين الذين سيتم نقلهم على حساب الجامعة الملكية لكرة القدم، لكن لم يتم لحد الساعة تمكينها من الدعوات والتذاكر المجانية.

ويسود سخط وغضب عارم وسط الجماهير التطوانية التي يبدو أن منهاج الإقصاء من حضور فعاليات الموندياليتو بطنجة سيكون نصيبها بسبب الضبابية والغموض الذي يلف عملية توزيع التذاكر المجانية.

اظهر المزيد

Chamal Post

شمال بوست (Chamal Post | CP) موقع قانونيّ مسجّل تحت رقم 2017/06 جريدة بشعبة الحرّيّات العامّة بالنّيابة العامّة للمحكمة الابتدائيّة بطنجة بظهير شريف رقم 122.16.1 / قانون 88.13 المتعلّق بالصّحافة والنّشر 2013-2022

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى