Web Analytics
الاقتصاد

خط بحري جديد لنقل السلع بين مينائي مالقا وطنجة المتوسط

أصبح لميناء مالقا جنوب إسبانيا الآن اتصالًا بحريًا جديدًا للبضائع البرية مع ميناء طنجة المتوسط ​​اعتبارًا من أمس الاثنين 6 مارس.

المسار الجديد ستديره شركة الملاحة البحرية “Peregar” وسيكون له رحلة يومي في كل اتجاه ، وسبعة أيام في الأسبوع.

ستكون المنسوجات ومكونات السيارات ومنتجات الفاكهة والخضروات هي السلع والقطاعات التي ستستفيد أكثر من هذا الرابط الجديد.

وقد سلط مدير هيئة ميناء مالقا خوسيه مويانو ، الضوء فيما يتعلق بهذا الخط على “دعوة المساهمة في تطوير العلاقات التجارية بين المغرب وأوروبا” وقبل كل شيء تقديم الخدمة لجميع الشركات الواقعة في منطقة نفوذها.

من جانبها ، سلطت نائبة الرئيس التنفيذي لاتحاد رجال الأعمال في مالقة ، ناتاليا سانشيز ، الضوء على الخط الذي سيعزز حركة الحاويات في ميناء ملقة ، والربط المستقبلي بالسكك الحديدية ، ومزايا التكلفة لرجل الأعمال ، وذلك عند الركاب. سيتم دمجها للمساعدة في عملية ممر المضيق (OPE).

في نهاية العام الماضي ، أطلقت Balearia خط شحن جديد ربطت به مينائي Motril و Tangier Med يوميًا ، وهذا هو الاتصال الثاني الذي تديره Balearia مع Tangier Med ، حيث تقدم أيضًا سبع دورات يوميًا من الجزيرة الخضراء. بالإضافة إلى ذلك ، يربط أيضًا مدينة الناظور مع ألمرية وسيت في جنوب فرنسا.

اظهر المزيد

Chamal Post

شمال بوست (Chamal Post | CP) موقع قانونيّ مسجّل تحت رقم 2017/06 جريدة بشعبة الحرّيّات العامّة بالنّيابة العامّة للمحكمة الابتدائيّة بطنجة بظهير شريف رقم 122.16.1 / قانون 88.13 المتعلّق بالصّحافة والنّشر 2013-2022

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى