Web Analytics
أخبار وطنية

رئيس الجامعة يشير إلى اتساع دائرة المتورطين في فضيحة التذاكر

قال فوزي لقجع رئيس الجامعة الملكية لكرة القدم، إن التقرير الذي توصل به على إثر التحقيق الذي تم فتحه داخل دواليب الجامعة حول فضيحة تذاكر المونديال، أكد وجود مجموعة من الاختلالات، وقد حدد الدوائر المتورطة فيها.

وأشار لقجع خلال ندوة صحافية أعقبت مجلس الحكومة المنعقد، اليوم الأربعاء، إلى أنه وبالموازاة مع التحقيق الذي أنجزته الجامعة، يجري تحقيق قضائي، مازال مستمرا وله تشعباته، لأن الدوائر المتورطة في هذه الاختلالات “أكثر اتساعا مما كنا نعتقد”.

وأكد رئيس الجامعة أن نتائج التحقيق القضائي ستصل في المراحل القليلة المقبلة، وأنه ستجري معاقبة المتورطين كما سبق التأكيد على ذلك سابقا.

وقال “الإجراءات المعلن عنها ستتم بكل وضوح وشفافية، ويتعلق الأمر بنهاية مسار النشاط الرياضي لكل من سولت له نفسه التدخل في هذه العمليات التي لا تمت للأخلاق الرياضة والوطنية بصلة، وستكون متابعات قضائية سيم الإعلان عنها وعن لائحتها بكل وضوح”.

وشدد المتحدث على أن بعض الأشخاص انتهزوا الفرصة ومارسوا نشاطهم المعتاد، وهو الاسترزاق والاستفادة من كل الظروف بما فيها الأزمة والظروف الصعبة.

اظهر المزيد

Chamal Post

شمال بوست (Chamal Post | CP) موقع قانونيّ مسجّل تحت رقم 2017/06 جريدة بشعبة الحرّيّات العامّة بالنّيابة العامّة للمحكمة الابتدائيّة بطنجة بظهير شريف رقم 122.16.1 / قانون 88.13 المتعلّق بالصّحافة والنّشر 2013-2022

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى