Web Analytics
أخبار الشمال

عودة نشاط تهريب الحشيش بقوة من بليونش إلى واد المرصى

بارونات المخدرات يتحكمون في ساحل الشمال

تتواصل بشكل غير مسبوق في منطقة القصر الصغير والدالية، خلال الأيام والاسابيع الماضية عمليات تهريب كميات كبيرة من مخدر الحشيش، التي يشرف على تهريبها بارونات معروفين بالمنطقة.

وحسب مصادر متطابقة فإن منطقة القصر الصغير وواد المرسى والداليا و بليونيش، تشهد تهريب أطنان من المخدرات عبر المسالك البحرية بواسطة قوارب من نوع فانطوم، لم تتوقف طيلة الأسبوع الماضي عن النشاط عبر مضيق جبل طارق.

وارتبط تهريب أطنان من المخدرات، عبر القوارب السريعة، بمجموعة من البارونات الذين ذاع صيتهم في السنوات الأخيرة أبرزهم “باكو” “زعور” و”بكور” و”البييخو” و”الدجاجة” و”فرانسيسكو” و”نوفل” وآخرون سبقت الإشارة اليهم وصدرت في حقهم مذكرات بحث وطنية ودولية… بالشريط الساحلي بين القصر الصغير وبليونش.

من جانب آخر كانت منطقة ” مارينا سمير” لعمالة المضيق الفنيدق، قد شهدت خلال الاسبوع الماضي عملية تهريب ناجحة لأطنان من الحشيش أشرف عليها أحد بارونات المخدرات المعروفين، بواسطة قارب مطاطي.

ورغم الحملات الكبيرة التي تنفيذها مختلف التشكيلات الأمنية للحد من التهريب الدولي للمخدرات إلا أن بارونات التهريب يجدون دائما طرقا جديدة لتنفيذ عملياتهم غير المشروعة.

اظهر المزيد

Chamal Post

شمال بوست (Chamal Post | CP) موقع قانونيّ مسجّل تحت رقم 2017/06 جريدة بشعبة الحرّيّات العامّة بالنّيابة العامّة للمحكمة الابتدائيّة بطنجة بظهير شريف رقم 122.16.1 / قانون 88.13 المتعلّق بالصّحافة والنّشر 2013-2022

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى