Web Analytics
أخبار الشمال

الجنايات الابتدائية تدين ” راقي طنجة ” بالحبس المشدد

أدانت غرفة الجنايات الابتدائية لدى محكمة الاستئناف بطنجة، ما بات يعرف ب”راقي طنجة”، وذلك بعشر سنوات سجنا نافذا، بعد متابعته ب ” الاغتصاب والنصب والخيانة الزوجية والشعوذة” .

وكشف المتهم أمام القضاء عن تفاصيل مثيرة بخصوص الاعتداءات الجنسية التي كان يقوم بها ضد ضحاياه، لدرجة أنه كان يقوم بتشغيل صوت القرآن حتى لا تسمع أسر الضحايا، لأفعاله الإجرامية، كما تقدم ضده سبع سيدات بشكايات مباشرة، في حين تراجعت ثلاث أخريات في ظروف غامضة، واكتفين بالمطالبة بتعويضات مالية مقابل الاعتداءات التي كان يمارسها عليهن.

وكانت الفرقة الحضرية للشرطة القضائية بمنطقة أمن بني مكادة بمدينة طنجة، قد أحالت على النيابة العامة المختصة، بداية السنة الجارية، المتهم المدعو (ل.ب)، والبالغ من العمر 29 سنة، وذلك للاشتباه في تورطه في الشعوذة وارتكاب اعتداءات جنسية.

وجاء توقيف المعني، مباشرة بعدما فتحت مصالح الشرطة القضائية، بحثا قضائيا على خلفية شكاية تقدمت بها شقيقتان، تتهمان المتهم، بالاعتداء جنسيا على كل واحدة منهن على حدة بدعوى إخضاعهن لحصص “للرقية” من الجن، حيث مكنت الأبحاث والتحريات المنجزة في هذه القضية من تحديد هوية المشتبه فيه وتوقيفه لحظتها.

اظهر المزيد

Chamal Post

شمال بوست (Chamal Post | CP) موقع قانونيّ مسجّل تحت رقم 2017/06 جريدة بشعبة الحرّيّات العامّة بالنّيابة العامّة للمحكمة الابتدائيّة بطنجة بظهير شريف رقم 122.16.1 / قانون 88.13 المتعلّق بالصّحافة والنّشر 2013-2022

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى