Web Analytics
أخبار الشمال

تطوان.. اقتحام منزل والاعتداء على صاحبته بهدف السرقة

السارقين استغلا وقت صلاة العشاء + فيديو

قام سارقان خلال صلاة عشاء يوم الثلاثاء باقتحام منزل بحي المناقع بتطوان، وتقييد صاحبته بعد الاعتداء عليها، وسرقة كمية من الذهب في ملكيتها.

واستغل السارقان الذين كانا يمتطيان دراجة نارية، انشغال سكان الحي بصلاة التراويح، ليقتحما منزل بهدف السرقة، بعدما أوهما صاحبته أنهما زبونين يريدان كيس دقيق من دكانها المجاور للمنزل، ومباشرة بعدما فتحت لهما باب الدكان لحمل كيس الدقيق، قاما بمهاجمتها ترهيبها بالسلاح الابيض وتكبيلها وإغلاق فمها، قبل ان يقوما بسرقة حليها الذهبية وكل ما غلى ثمنه وسهل حمله.

مباشرة بعد عودة أفراد عائلتها من الصلاة واكتشافهم للحادثة، تم اخبار المصالح الأمنية التي هرعت الى مكان الحادث وشرعت في التحقيق الأولي والبحث عن كل الأدلة التي تكشف الفاعلين الذين نفذت عملية السرقة المقرونة بالعنف.

سكان الحي الذين أصيبوا بصدمة بعد الحادثة، أكدوا في تصريحاتهم لشمال بوست أن لديهم ثقة كبيرة في قدرة وخبرة المصالح الأمنية في الوصول الى الفاعلين في وقت قياسي.

اظهر المزيد

Chamal Post

شمال بوست (Chamal Post | CP) موقع قانونيّ مسجّل تحت رقم 2017/06 جريدة بشعبة الحرّيّات العامّة بالنّيابة العامّة للمحكمة الابتدائيّة بطنجة بظهير شريف رقم 122.16.1 / قانون 88.13 المتعلّق بالصّحافة والنّشر 2013-2022

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى