Web Analytics
أخبار الشمال

حرب تجار المخدرات.. “طجينة” يلقى حتفه برصاصة في الصدر

منفذ العملية مغربي يقيم في سبتة المحتلة

لفظ أنفاسه الأخيرة صباح اليوم الاربعاء، بوحدة العناية المركزة بمدينة لالينيا بجنوب اسبانيا، الملقب ب”طجينة” بعد تلقيه رصاصة في الصدر، وهو أحد أبرز الأسماء المعروفة في عالم الاتجار الدولي في المخدرات بين ضفتي جبل طارق.

القتيل “نعيم. ك.أ” المنحدر من مدينة سبتة المحتلة والمعروف في أوساط الاتجار في المخدرات بلقب “طجينة”، تلقى رصاصة من مسدس على مسافة قصيرة، عندما كان يغادر منزله بسان روكي في الصباح الباكر من اليوم الاربعاء.

وكانت مصالح الشرطة الوطنية الإسبانية والحرس المدني قد تحركا بسرعة لتحديد هوية مطلق النار، حيث تم توقيف المشتبه فيه وهو يهم بمغادرة ميناء الجزيرة الخضراء نحو مدينة سبتة.

وحسب تسريبات فقد اعترف المشتبه فيه الموقوف الذي يرجح أنه ينتمي لعصابة منافسة ويقيم بمدينة سبتة، أنه منفذ عملية الاغتيال وأنه تخلص من المسدس الذي نفذ به جريمته في البحر.

وكان آخر ظهور للملقب ب”طجينة” قبل حوالي عامين في شريط فيديو يظهر قيامه مع مجموعة من الأشخاص وهم يحملون الأسلحة البيضاء ويهاجموم أشخاصا في سيارة بقرية بليونش.

من جانبها رفعت المصالح الأمنية في سبتة المحتلة والشمال المغربي من استنفارها تحسبا لردود الفعل التي قد تعقب عملية القتل، خاصة أن التنافس بين عصابات تهريب المخدرات قد ارتفعت وتيرته بشكل كبير في الأشهر الأخيرة خاصة مع الفوضى والتسيب التي تعرفها بعد النقاط البحرية بالقصر الصغير كمواد المرسى والدالية…

اظهر المزيد

Chamal Post

شمال بوست (Chamal Post | CP) موقع قانونيّ مسجّل تحت رقم 2017/06 جريدة بشعبة الحرّيّات العامّة بالنّيابة العامّة للمحكمة الابتدائيّة بطنجة بظهير شريف رقم 122.16.1 / قانون 88.13 المتعلّق بالصّحافة والنّشر 2013-2022

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى