Web Analytics
الرياضة

رئيس الاتحاد الإسباني : الملف المشترك جاهز ومعد بدقة

قال لويس روبياليس، رئيس الاتحاد الإسباني لكرة القدم، الأربعاء، إن عرض المغرب المشترك لاستضافة كأس العالم لكرة القدم 2030 مع البرتغال وإسبانيا “مُعد بدقة” من قبل الدول الثلاث.

وفي تصريحات جمعتها الصحافة الإسبانية، قال روبياليس إنه “مقتنع أكثر من أي وقت مضى بأن هذا الترشح سيواجه التحدي وسيكون ناجحًا”.

واضاف “يوما ما سيتم الاعتراف بالعمل الذي تقوم به مختلف الاتحادات المشاركة في هذا المشروع”.

ويمثل العرض المشترك مع البرتغال وإسبانيا سادس محاولة للمغرب لاستضافة كأس العالم لكرة القدم. قدمت الدولة أول عرض لها في عام 1994.

أعلن الملك محمد السادس ، لأول مرة عن العرض المشترك للمغرب وإسبانيا والبرتغال لاستضافة كأس العالم 2030، خلال خطاب ألقاه وزير التعليم والشباب والرياضة في مارس في كيغالي.

يعتبر العرض ذا أهمية تاريخية هائلة، حيث أنه يمثل المرة الأولى التي تتعاون فيها دول أفريقية وأوروبية في محاولة لاستضافة كأس العالم. وأشار جلالته إلى أن العرض يمثل المرة الأولى التي تتضافر فيها الدول العربية والأورومتوسطية لاستضافة كأس العالم.

اظهر المزيد

Chamal Post

شمال بوست (Chamal Post | CP) موقع قانونيّ مسجّل تحت رقم 2017/06 جريدة بشعبة الحرّيّات العامّة بالنّيابة العامّة للمحكمة الابتدائيّة بطنجة بظهير شريف رقم 122.16.1 / قانون 88.13 المتعلّق بالصّحافة والنّشر 2013-2022

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى