Web Analytics
أخبار الشمال

اتفاقية ثنائية بتطوان لإدماج بعد الإعاقة في سياسات وبرامج الجماعة القروية أنجرة

وم.ع

صادقت جماعة أنجرة القروية على اتفاقية ثنائية تجمعها بجمعية الحمامة البيضاء لحقوق الأشخاص في وضعية إعاقة بالمغرب، وذلك لإدماج بعد الإعاقة في سياسات وبرامج الهيئة المحلية المنتخبة.

وأفاد بلاغ لجمعية الحمامة البيضاء لحقوق الأشخاص في وضعية إعاقة بالمغرب، التي يوجد مقرها بتطوان، أنه استكمالا وتتويجا لعملهما المشترك، صادق مجلس جماعة الخميس أنجرة، الواقعة بإقليم الفحص أنجرة، الأسبوع المنصرم، خلال دورته العادية بالأغلبية على اتفاقية شراكة مع الجمعية المهتمة بشأن الإعاقة والترافع في قضايا ذوي الاحتياجات الخاصة.

وأشار البلاغ الى أن الاتفاقية تهدف إلى إدماج بعد الإعاقة في سياسات وبرامج الجماعة، من خلال أدوات وآليات الديمقراطية التشاركية، وتعبئة الموارد البشرية.

وفي المقابل ستسخر جمعية الحمامة البيضاء لحقوق الأشخاص في وضعية إعاقة بالمغرب خبراتها في مجال الإعاقة والتنمية لرفع مؤشرات التنمية بالجماعة، وجعل جماعة الخميس جماعة صديقة للإعاقة.

اظهر المزيد

Chamal Post

شمال بوست (Chamal Post | CP) موقع قانونيّ مسجّل تحت رقم 2017/06 جريدة بشعبة الحرّيّات العامّة بالنّيابة العامّة للمحكمة الابتدائيّة بطنجة بظهير شريف رقم 122.16.1 / قانون 88.13 المتعلّق بالصّحافة والنّشر 2013-2022

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى