Web Analytics
أخبار الشمال

جنايات طنجة تدين فقيه بالحبس المشدد في قضية هتك عرض قاصر

أصدرت الغرفة الجنائية الأولى بمحكمة الاستئناف في مدينة طنجة حكمها في قضية هتك عرض طفلة في إحدى ضواحي مدينة العرائش، حيث تم إدانة الجاني بالسجن لمدة 15 سنة، بالإضافة إلى تعويض الضحية.

وفي جلسة الحكم التي جرت قبل أسبوع، طالبت النيابة العامة بتوقيع أقصى العقوبات على المتهم نظرًا لخطورة الجريمة التي ارتكبها في حق الطفلة الضحية التي لم يتجاوز عمرها 12 عامًا.

وجرت متابعة المتهم الذي يشتغل في مهمة إمام مسجد بالمنطقة التي تنحدر منها الضحية، بتهمتي هتك عرض الطفلة بالعنف وممارسة الجنس بها بالقوة عن طريق الشرج بعد استدراجها.

ووفقًا لتفاصيل القضية، قدمت شقيقة الطفلة الضحية شكوى عاجلة إلى الدرك الملكي بإقليم العرائش تفيد بتعرض شقيقتها التي كانت تتلقى دروسًا دينية من إمام المسجد لاعتداء جنسي.

تم اكتشاف ذلك بالصدفة عندما اطلعت على مراسلات هاتفية عبر تطبيق الواتساب بين الطفلة والفقيه، حيث كان يطلب من الطفلة الضحية إرسال صور فاضحة لجسدها وصور مؤخرتها، كما حرضها على ممارسة الجنس بطرق غير طبيعية

اظهر المزيد

Chamal Post

شمال بوست (Chamal Post | CP) موقع قانونيّ مسجّل تحت رقم 2017/06 جريدة بشعبة الحرّيّات العامّة بالنّيابة العامّة للمحكمة الابتدائيّة بطنجة بظهير شريف رقم 122.16.1 / قانون 88.13 المتعلّق بالصّحافة والنّشر 2013-2022

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى