Web Analytics
ثقافة وفنون

انفجار في مشاهد تصوير فيلم ” غلادياتور ” بورزازات

تعرض عدد من أفراد طاقم الجزء الثاني من فيلم “غلادياتور”، للإصابة، خلال تصوير مشاهد خطيرة في ورزازات جنوب المغرب.

وشهدت عمليات تصوير لقطات فيلم “المصارع 2” “غلادياتور”، في جزئه الثاني بمدينة ورزازات، إصابة عشرات من العاملين بجروح خفيفة وأخرى متوسطة، بسبب “انفجار قوي” نتجت عنه “نيران كثيفة”.

وأعلنت استديوهات “باراماونت بيكتشرز”، في  بيان نشرته شبكة CNN، أمس السبت، أنه “أثناء تصوير حيلة مخطط لها في الجزء الثاني من فيلم “غلادياتور”، وقع حادث تعرض خلاله العديد من أفراد الطاقم لإصابات لا تهدد الحياة”.

وقد بدأ الحادث عند وصول الفيلم إلى لقطة تتطلب وضع متفجرات في أحد الأبراج؛ غير أن اثنين من المنتجين يحملان جنسية أجنبية لم يتخذا الإجراءات اللازمة، ولم يبعدا نفسيهما والممثلين الآخرين المغاربة عن البرج بمسافة كافية”.

ووصفت مصادر إعلامية دولية، الحادث بالمرعب، بعد أن طارت كرة ضخمة من النار لتصيب عددا من أفراد الطاقم الموجودين وقت التصوير، وعمت حالة من الفوضى في الموقع.

هذا، ونقل 6 موظفين من طاقم الإنتاج إلى المستشفى لتلقي العلاج من إصابات وصفت بأنها غير خطيرة، بينما لم يصب أي من الممثلين المشاركين في الفيلم.

اظهر المزيد

Chamal Post

شمال بوست (Chamal Post | CP) موقع قانونيّ مسجّل تحت رقم 2017/06 جريدة بشعبة الحرّيّات العامّة بالنّيابة العامّة للمحكمة الابتدائيّة بطنجة بظهير شريف رقم 122.16.1 / قانون 88.13 المتعلّق بالصّحافة والنّشر 2013-2022

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى