Web Analytics
الرياضة

المغرب التطواني والفتح الرباطي .. مباراة ممنوعة على مرضى القلب

يواجه المغرب التطواني يوم غد الثلاثاء نادي الفتح الرباطي برسم الجولة 29 من الدوري الاحترافي على الساعة الثامنة ليلا بملعب سانية الرمل بتطوان.

مباراة ملغومة وممنوعة على مرضى القلب من عشاق الأحمر والأبيض، إذ أنها ستحدد بشكل كبير مستقبل الفريق التطواني في الدوري الإحترافي الأول، أو سينتظر إلى غاية الدورة الأخيرة لضمان بقائه مع العلم أن نتائج الفرق التي تليه في أسفل الترتيب قد تسهل المؤمورية أو تعقدها.

وسيكون لزاما على لاعبي الماط تحقيق الفوز أمام الخصم الرباطي لتفادي حسابات الجولة الأخيرة التي سيحل خلالها ضيفا على مولودية وجدة أحد الأندية المعنية أيضا بالنزول للقسم الموالي إلى جانب اتحاد طنجة والدفاع الجديدي وأولمبيك خريبكة.

وتلقى أبناء المدرب هشام اللويسي ثلاثة هزائم متتالية جمدت رصيده من النقاط عند 29 نقطة محتلا الصف 12، في حين تمكنت الأندية التي تليه في الترتيب من تقليص فارق النقاط، وجعلت من النادي التطواني يدخل حسابات صراع البقاء بعد أن كان بعيدا عنها نسبيا.

ويعول الفريق التطواني على دعم الجماهير الكبيرة بقوة يوم غد الثلاثاء خاصة وأنه يجري المباراة على أرضه ضد فريق يحتل وضعية مريحة في سبورة الترتيب وليست لديه حسابات خاصة من وراء المباراة وهو ما سيقلل نوعا ما من الضغط على لاعبي الحمامة البيضاء.

اظهر المزيد

Chamal Post

شمال بوست (Chamal Post | CP) موقع قانونيّ مسجّل تحت رقم 2017/06 جريدة بشعبة الحرّيّات العامّة بالنّيابة العامّة للمحكمة الابتدائيّة بطنجة بظهير شريف رقم 122.16.1 / قانون 88.13 المتعلّق بالصّحافة والنّشر 2013-2022

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى