Web Analytics
أخبار الشمال

سلطات تطوان تهدم طابقا غير مرخص في عمارة بحي لامبيكا

بعد تدخل حازم من عامل الإقليم

شرعت السلطات العمومية بتطوان صباح اليوم السبت في هدم بناء غير مرخص عبارة عن طابق رابع في عمارة بالقرب من شارع التهامي الوزاني في حي لامبيكا، بعد صدور تعليمات صارمة من عامل الإقليم “يونس التازي”.

عمليات هدم الطابق الرابع الغير المرخص
عمليات هدم الطابق الرابع الغير المرخص

البناية التي يتم هدمها، كان صاحبها قد شرع في بناءها دون أن يحصل على الترخيص المناسب حيث اكتفى بتسوية وضعية عمارته المكونة من طابق أرضي وثلاث طوابق، قبل أن يشرع في غفلة من السلطات العمومية في بناء الطابق الرابع.

عمليات هدم الطابق الرابع الغير المرخص
عمليات هدم الطابق الرابع الغير المرخص

وحسب معلومات متطابقة فقد أعطى عامل الإقليم تعليماته بايقاف أشغال البناء فورا وهدم الاضافات التي قام بها صاحب العمارة وترتيب الاثار القانونية الناتجة عن ذلك البناء الغير القانوني.

وتشن السلطات المحلية بتطوان حملة قوية لمحاربة ظاهرة البناء العشوائي منذ تعيين “يونس التازي” عاملا على الاقليم، حيث تمكنت خلال السنوات الأخيرة من التصدي لبناء مئات البنايات الغير المرخصة، واضعة بذلك حدا لظاهرة طالما شوهت العمران وجمالية الحمامة البيضاء.

اظهر المزيد

Chamal Post

شمال بوست (Chamal Post | CP) موقع قانونيّ مسجّل تحت رقم 2017/06 جريدة بشعبة الحرّيّات العامّة بالنّيابة العامّة للمحكمة الابتدائيّة بطنجة بظهير شريف رقم 122.16.1 / قانون 88.13 المتعلّق بالصّحافة والنّشر 2013-2022

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى