Web Analytics
أخبار الشمال

خيالة أمن تطوان.. عناصر تنشر الطمأنينة وسط المصطافين بالشواطئ

قامت مصالح ولاية الأمن بتطوان بتشكيل فرق أمنية من الخيالة والدراجات النارية رباعية الدفع، للقيام بدوريات مكثفة في الشواطئ ومحيطها بهدف تأمين المصطافين بشواطئ تطوان وساحل تمودة باي ومنع الانفالاتات والاعتداء على المواطنين

وتمكنت فرقة من عناصر الخيالة بمرتيل مؤخرا من القبض على ثلاثة أشخاص يتحدرون من مدينة فاس، كانوا يعترضون المارة بحي الواد المالح.

كما تمكنت دورية أمنية بالفنيدق من إيقاف شخص هائج خلال اليومين الماضيين لطعنه أحد المارة بسكين وتهديده سلامة المواطنين، وذلك في تجاوب سريع مع اتصالات النجدة، حيث تمت محاصرة المشتبه فيه بأحد الأزقة الضيقة وتم اعتقاله.

وتعمل فرق الخيالة والدراجات الرباعية على مسح كافة المناطق الغابوية المحيطة بالمدينة، والعمل على مراقبة الهوية والتنقيط، ومحاربة كافة المظاهر المشينة التي يمكنها التأثير سلبا على وجه السياحة بالمنطقة.

وتحرص ولاية أمن تطوان على تكثيف مجهوداتها في فصل الصيف مع تواجد جلالة الملك بإقامته الخاصة بالمضيق، وبفعل ارتفاع أعداد الوافدين على المنطقة من زوار المدن المغربية وأفراد الجالية المقيمة بالخارج.

اظهر المزيد

Chamal Post

شمال بوست (Chamal Post | CP) موقع قانونيّ مسجّل تحت رقم 2017/06 جريدة بشعبة الحرّيّات العامّة بالنّيابة العامّة للمحكمة الابتدائيّة بطنجة بظهير شريف رقم 122.16.1 / قانون 88.13 المتعلّق بالصّحافة والنّشر 2013-2022

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى