Web Analytics
أخبار الشمال

تطوان.. خردة فيطاليس تتسبب في مقتل امرأة وجرح اخرين

هل يتدخل المسؤولون لإيقاف الكارثة

لا تتوقف حافلات النقل العمومي التابعة لشركة سيتي باص / فيتاليس عن الصعود الى طوندونس حديث التطوانيين، بشكل شبه يومي بالنظر إلى المستوى القياسي من الاعطاب والحوادث اليومية التي تصيبها، فلا يكاد يمر يوم إلا ويتناقل التطوانيون صور وفيديوهات للحافلات المعطوبة والمتوقفة وسط الشوارع او المتسببة في حوادث السير...

اليوم الثلاثاء كان الحادث أكبر من غيره بعد انقلاب حافلة تابعة لنفس الشركة، بحي حجر العروسة، متسببا في مقتل امرأة وجرح عدد من الركاب ونجاة اخرين.

الحادث الذي خلق هلعا بين المارة والركاب وتسبب في مقتل امرأة وجرح آخرين اصابات متفاوتة، كما أدى إلى انقطاع الطريق العمومية، كان سيتحوا الى مجزرة حقيقية لا قدر الله لولى ان الحافلة كانت فارغة إلا من بعض الركاب.

عامل إقليم تطوان في مكان الحادث
عامل إقليم تطوان في مكان الحادث

السلطات المحلية ومصالح الشرطة والوقاية المدنية هرعوا الى مكان الحادث، وعلى رأسهم عامل صاحب الجلالة “يونس التازي” الذي كان مصحوبا بكاتب عام العمالة، واللذان بدا عليهما الغضب والاستيلاء من المستوى الذي وصلت إليه حالة قطاع النقل العمومي بالمدينة.

المواطنون والمتابعون لملف النقل يطالبون بتدخل عاجل لمسؤولي المدينة لوضع حد للحضيض الذي وصل اليه قطاع النقل الحضري الذي لا يرقى للمستوى الذي وصلت إليه العاصمة الصيفية لجلالة الملك، على مستوى البنية التحتية والجمالية والنظافة.

اظهر المزيد

Chamal Post

شمال بوست (Chamal Post | CP) موقع قانونيّ مسجّل تحت رقم 2017/06 جريدة بشعبة الحرّيّات العامّة بالنّيابة العامّة للمحكمة الابتدائيّة بطنجة بظهير شريف رقم 122.16.1 / قانون 88.13 المتعلّق بالصّحافة والنّشر 2013-2022

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى