Web Analytics
الرياضة

مدرب اللبوءات يعدد مفاتيح الفوز على كوريا الجنوبية

عدَّد مدرب المنتخب المغربي النسوي، رينالد بيدروس، المفاتيح التي ستمكن لبوءات الأطلس من تحقيق الفوز في ثاني مبارياتهم في كأس العالم للسيدات المقام حاليا بأستراليا ونيوزيلندا.

وقال بيدروس خلال الندوة الصحافية التي تسبق المباراة، اليوم السبت، إن النجاعة الهجومية وتفادي الأخطاء الدفاعية تشكل أهم مفاتيح تحقيق نتيجة إيجابية في مباراة الغد.

وتنتظر لبوءات الأطلس مباراة حاسمة ، غدا الأحد في أديلايد، أمام نظيره الكوري الجنوبي، برسم الجولة الثانية من منافسات المجموعة الثامنة لكأس العالم للسيدات 2023.

بيدروس أوضح أن الأهم هو مواصلة العمل ومحو هذه النقاط الدفاعية السلبية الصغيرة المرتكبة في المباراة ضد ألمانيا، مشددا على ضرورة تحلي اللاعبات بالنجاعة والفعالية في هذه المواجهة القوية.

واعتبر أن تصحيح الأخطاء الفردية المرتكبة في المباراة الأولى، والحفاظ على التركيز الذهني، عوامل من شأنها أيضا المساهمة في تحقيق نتيجة جيدة أمام كوريا الجنوبية.

وأضاف بالقول: “نحن في نفس وضع الفريق الخصم بعد أن خسرنا مباراتنا الأولى. أعتقد أن العمل الأساسي يتجلى في خوض العناصر الوطنية المباراة بفعالية كبيرة خاصة على مستوى الدفاع والهجوم”.

ويرى مدرب المنتخب المغربي أن تركيبته البشرية لم تتأثر بنتيجة المباراة الأولى، مشيرا إلى أنه عناصر المنتخب تدركن جيدا أن التأهل يتم من خلال لعب ثلاث مباريات.

وأشار إلى تصحيح أخطاء المباراة الأولى وتقييم اللقاء بشكل سريع ودقيق، مشددا على أن التركيز منصب بشكل كبير على مباراة الغد من أجل الظفر بنقاط المواجهة.

 

اظهر المزيد

Chamal Post

شمال بوست (Chamal Post | CP) موقع قانونيّ مسجّل تحت رقم 2017/06 جريدة بشعبة الحرّيّات العامّة بالنّيابة العامّة للمحكمة الابتدائيّة بطنجة بظهير شريف رقم 122.16.1 / قانون 88.13 المتعلّق بالصّحافة والنّشر 2013-2022

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى