Web Analytics
أخبار الشمال

استثناء المكتب المسير للجماعة الترابية لمرتيل من حفل الاستقبال الملكي

الرئيس ونوابه لم يتوصلوا بالدعوة !

استثني رئيس الجماعة الترابية لمرتيل ونوابه من الاستدعاء لحفل الاستقبال الذي نظم بعمالة المضيق الفنيدق بمناسبة الذكرى الرابعة والعشرون لعيد العرش المجيد، والذي ترأسه صاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله.

المكتب المسير للجماعة الترابية لمرتيل غاب أعضاؤه بشكل كامل عن الحفل الذي جرت مراسيمه بعمالة المضيق الفنيدق وحضرته مجموعة من الفعاليات السياسية والمجتمعية من مرتيل، بما فيها نائب رئيس الجماعة الذي حضر بصفته البرلمانية.

ويؤكد عدم استدعاء أعضاء جماعة مرتيل لحفل الاستقبال وجود غضب وعدم رضى بين مسؤولي الداخلية والبروتوكول الملكي، عن الفوضى وسوء التدبير التي تعرفها مدينة مرتيل خلال هذا الصيف إضافة إلى وجود شبهات حول صفقات عمومية كالمراحيض والرشاشات الشاطئية… تمت المصادقة عليها ولم يستفد منها المواطنون وبقيت حبرا على ورق.

وكانت مدينة المضيق قد عرفت تنظيم حفل استقبال بمناسبة الذكرى الرابعة والعشرين لعيد العرشت رأسه الملك محمد السادس، مرفوقا بولي العهد الأمير مولاي الحسن والأمير مولاي رشيد، بعد زوال يوم أمس الأحد بساحة عمالة الفنيدق-المضيق.

اظهر المزيد

Chamal Post

شمال بوست (Chamal Post | CP) موقع قانونيّ مسجّل تحت رقم 2017/06 جريدة بشعبة الحرّيّات العامّة بالنّيابة العامّة للمحكمة الابتدائيّة بطنجة بظهير شريف رقم 122.16.1 / قانون 88.13 المتعلّق بالصّحافة والنّشر 2013-2022

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى