Web Analytics
أخبار الشمال

حملات أمنية بطنجة تستهدف مروجي المخدرات والأقراص المهلوسة

تمكنت مصالح الأمن بطنجة من الإطاحة بكبار “البزناسة” وحجزت كميات مهمة من الكوكايين و”القرقوبي” في عمليات استباقية بعدد من الأحياء والنقط السوداء بالمدينة.

وأسفرت العمليات التي جرت خلال الأيام الماضية من توقيف 4 أشخاص يعتبرون من أكبر مروجي الممنوعات بالمدينة، وضبطتهم في حالة تلبس بحيازة أقراص طبية مهلوسة فاق عددها ثلاثة آلاف قرص معدة للبيع، وكميات مهمة من المخدرات الصلبة وعدد من قنينات الخمر المهرب.

وأفاد مصدر أمني، أن العملية الأولى نفذتها، الأسبوع الماضي، فرقة مكافحة العصابات بولاية أمن طنجة، وأوقفت خلالها شخصين من ذوي السوابق القضائية يبلغان من العمر 22 سنة و24، بعد عملية ترصد ومراقبة دامت عدة أيام.

أما العملية الثانية، يقول المصدر، أنجزتها الفرقة نفسها، الخميس الماضي، وأسفرت عن إيقاف شخص يبلغ من العمر 35 سنة، واعتقلته بحي مسنانة بناء على معلومات تحصلت عليها الفرقة المذكورة، تفيد نشاطه في ترويج الأقراص المخدرة والمشروبات الكحولية باستعمال سيارة نفعية.

أما العملية الثالثة فتمت، الاثنين الماضي، وجرى خلالها إيقاف شخص من مواليد 1997، ضبطته فرقة أمنية بوسط المدينة، وهو في حالة تلبس بحيازة وترويج أقراص مخدرة قوية.

وبحسب المصدر ذاته، فإن المشتبه فيهم الأربعة اعترفوا بممارستهم لهذا النشاط الإجرامي، ليتم وضعهم تحت تدبير الحراسة النظرية، تنفيذا لتعليمات النيابة العامة المختصة.

اظهر المزيد

Chamal Post

شمال بوست (Chamal Post | CP) موقع قانونيّ مسجّل تحت رقم 2017/06 جريدة بشعبة الحرّيّات العامّة بالنّيابة العامّة للمحكمة الابتدائيّة بطنجة بظهير شريف رقم 122.16.1 / قانون 88.13 المتعلّق بالصّحافة والنّشر 2013-2022

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى