Web Analytics
أخبار الشمال

متهم بالنصب والإحتيال..أمن أصيلة يوقف ناشط سياسي وصاحب وحدة فندقية

أحالت فرقة الشرطة القضائية بمدينة أصيلة على النيابة العامة المختصة، صاحب وحدة فندقية تقع وسط المدينة يبلغ من العمر ما بين 55 و60 سنة، وذلك لتورطه في قضية تتعلق بالنصب والاحتيال على العديد من الأشخاص.

وعلمت شمال بوست أن المشتبه فيه “ي.ب”، كان قد أقدم على تعريض سيدة للنصب والاحتيال، حيث تسلم منها مبلغا ماليا يقدر بـحوالي “200.000.00”ألف درهم وذلك قبل أن تدخل المتشكية  في نزاع مع الماشبه فيه.

ووفق مصادر شمال بوست، فقد قامت المتضررة بتقديم شكاية للنيابة العامة التي أصدرت أمرا بالتدخل الفوري لعناصر الشرطة التي قامت بتوقيفه لاحقا بعد اختفاءه عن الأنظار وإقفال وحدته الفندقية.

وحسب ذات المصادر، فإن المتشبه فيه، الذي يعتبر فاعلا سياسيا وجمعويا بمدينة أصيلة، حيث سبق له وأن دخل غمار الإنتخابات الخاصة بالجماعات الترابية سنة 2021 بأصيلة تحث يافظة حزب الإستقلال، قد تمت متابعته في حالة الإعتقال.

تجدر الإشارة إلى أن حزب الإستقلال بإقليم طنجة أصيلة يعيش رجت سياسية خطيرة، بعدما تمت متابعة مستشارة ونائبة رئيس مقاطعة بني مكادة بطنجة من ذات الحزب في حالة اعتقال بتهمة تتعلق النصب والإحتيال من خلال التلاعب بتسليم “تأشيرات شينغن”، ونفس الأمر يتكرر بمدينة أصيلة من خلال توقيف صاحب وحدة فندقية متهم بالنصب والإحتيال وينتمي أيضا لحزب “بركة”.

اظهر المزيد

Chamal Post

شمال بوست (Chamal Post | CP) موقع قانونيّ مسجّل تحت رقم 2017/06 جريدة بشعبة الحرّيّات العامّة بالنّيابة العامّة للمحكمة الابتدائيّة بطنجة بظهير شريف رقم 122.16.1 / قانون 88.13 المتعلّق بالصّحافة والنّشر 2013-2022

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى