Web Analytics
الرياضة

بونو يفضل منتخب بلاده على حراسة مرمى ريال مدريد

وهذا النادي الكبير وضع عينه عليه

رفض حارس عرين أسود الأطلس المغربي “ياسين بونو” التعاقد مع نادي ريال مدريد بعد مفاوضات كان محور الخلاف فيها هو تشبث النادي الملكي بغياب “بونو” عن مباريات منتخب المغرب اذا تزامنت مع لقاءات النادي، وهو الأمر الذي رفضه بشكل قطعي الحارس “بونو” ولو كان الأمر يتعلق بريال مدريد مفضلا بذلك منتخب بلده على حراسة مرمى الملوك.

ومباشرة بعد تعثر التفاوض بين بونو وريال مدريد وضع نادي بايرن ميونخ الالماني عينه على بونو حارس مرمى إشبيلية لتعويض الرحيل المنتظر للسويسري يان سومير إلى إنتر ميلان الإيطالي، مؤكدة أن النادي الأندلسي ينتظر وصول عرض رسمي خلال الأيام القليلة المقبلة من أجل معرفة مصير بونو.

وعلى الصفحة الإنجليزية، غير الرسمية، للبايرن على منصة تويتر، كتبت أن “كيبا كان هو المفضل لدى توماس توخيل، بينما يفضل زعماء البايرن ياسين بونو.. الآن بعد أن أصبح الإسباني قريبًا من ريال مدريد ، عاد بايرن إلى بونو”.

وجاء في نفس التغريدة أن “إشبيلية لا تريد قرضًا وتبحث عن أكثر من 22 مليون يورو لبيع حارس المرمى المغربي.

ولعب بونو دورا بارزا في تتويج إشبيلية ببطولة الدوري الأوروبي لموسم 2022-2023، وذلك للمرة السابعة في تاريخ النادي الأندلسي، خاصة بعد تألقه أمام مانشستر يونايتد ويوفنتوس في ربع ونصف نهائي المسابقة.

وواصل بونو تألقه في النهائي ضد روما حيث تصدى بنجاح لركلتي ترجيح أسهمتا في تحقيق اللقب الأوروبي.

اظهر المزيد

Chamal Post

شمال بوست (Chamal Post | CP) موقع قانونيّ مسجّل تحت رقم 2017/06 جريدة بشعبة الحرّيّات العامّة بالنّيابة العامّة للمحكمة الابتدائيّة بطنجة بظهير شريف رقم 122.16.1 / قانون 88.13 المتعلّق بالصّحافة والنّشر 2013-2022

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى