Web Analytics
أخبار الشمالأخبار وطنية

الحرس الملكي ينظم طواف المشاعل التقليدي بمناسبة عيد الشباب – الحسيمة

نظم الحرس الملكي، مساء اليوم الاثنين، طواف المشاعل التقليدي وعروضا جماعية بديعة بمدينة الحسيمة، وذلك في إطار الاحتفالات المخلدة للذكرى الستين لميلاد جلالة الملك محمد السادس، القائد الأعلى رئيس أركان الحرب العامة للقوات المسلحة الملكية.

وبالمناسبة، جابت تشكيلات من حملة المشاعل وخيالة وموسيقيي الحرس الملكي أهم شوارع مدينة الحسيمة، انطلاقا من الإقامة الملكية إلى ساحة محمد السادس، مرورا بشوارع طارق بن زياد وعبد الكريم الخطابي ومحمد الخامس، على وقع نغمات عسكرية وأخرى من ريبيرتوار الأناشيد الوطنية.

وشد هذا الطواف اهتمام وأنظار سكان وزوار مدينة الحسيمة، من ضمنهم المغاربة المقيمون بالخارج، الذين توافدوا بالآلاف على أهم ساحات وشوارع المدينة، حيث أضفى المشاة والخيالة حملة المشاعل للحرس الملكي رونقا بديعا على شوارع المدينة من خلال رسم لوحات فنية رائعة، امتزجت فيها أنوار المشاعل بألوان الأزياء التقليدية والحركات المتناسقة على أنغام باقة من الأغاني الوطنية.

اظهر المزيد

Chamal Post

شمال بوست (Chamal Post | CP) موقع قانونيّ مسجّل تحت رقم 2017/06 جريدة بشعبة الحرّيّات العامّة بالنّيابة العامّة للمحكمة الابتدائيّة بطنجة بظهير شريف رقم 122.16.1 / قانون 88.13 المتعلّق بالصّحافة والنّشر 2013-2022

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى