Web Analytics
أخبار الشمال

اتشكت بزوجها.. تورط صاحب مدرسة خاصة بطنجة في شبهة الإستغلال الجنسي لتلميذاته

بتعلثمات من النيابة العامة المختصة، فتحت مصالح أمن طنجة، أمس الثلاثاء 22 غشت الجاري، تحقيقا في شبهة استغلال صاحب مدرسة خاصة للدعم التربوي لتلميذاته القاصرات جنسيا، والتحرش بهم وهتك عرضهن بعد استدراجهن.

ووفق مصادر الجريدة الإلكترونية “شمال بوست”، فإن صاحب المؤسسة المتواجدة بمنطقة الدرادب بطنجة، افتضح أمره بعدما قررت إحدى ضحاياه استدراجه للاعتراف بأفعاله عن طريق محادثات على تطبيق التواصل الفوري “واتساب”.

وحسب ذات المصادر، فإن الضحية المذكورة أطلعت أحد الأساتذة بالمؤسسة على محادثات الواتساب مع المتهم، ليقوم بإبلاغ زوجة هذا الأخير، التي قررت تقديم شكاية رسمية في الموضوع.

وفور  توصل مصالح النيابة العامة بشكاية في الموضوع، أصدرت  تعليماتها لعناصر الشرطة القضائية لتباشر تعميق البحث في الملف للوصول لجميع التفاصيل.

تجدر الإشارة أنه في الأونة الأخيرة تم فضح عدد من محاولات التحرش الجنسي بالأطفال القاصرين كانوا ذكورا أو إناثا، الأمر الذي تسبب في دق ناقوس الخطر.

اظهر المزيد

Chamal Post

شمال بوست (Chamal Post | CP) موقع قانونيّ مسجّل تحت رقم 2017/06 جريدة بشعبة الحرّيّات العامّة بالنّيابة العامّة للمحكمة الابتدائيّة بطنجة بظهير شريف رقم 122.16.1 / قانون 88.13 المتعلّق بالصّحافة والنّشر 2013-2022

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى