Web Analytics
الرياضة

كابو “لوس ماطادوريس” يدعو الجميع لتحمل المسؤولية وإنقاذ ماء وجه جمهور الروخي بلانكو

ما وقع في فاس لا يشرف تطوان

خرج “محمد بوشتى” كابو فصيل ألتراس “لوس ماطادوريس” المعروفة بمساندتها ودعمها لفريق الحمامة البيضاء نادي المغرب اتليتيكو تطوان، بتغريدة قوية على جداره بموقع التواصل الاجتماعي فايسبوك مطالبا بوضع حد للانحدار الذي وصل إليه جمهور الفريق داعيا الجميع إلى تحمل المسؤولية لإنقاذ ما يمكن إنقاده.

محمد قال في تغريدته التي عاينتها شمال بوست على فايسبوك، أنه لن يستطيع الصبر أكثر لأن الوضع يستدعي الحديث والتوضيح خاصة بعد الأحداث التي وقعت بالأمس في طريق عودة جماهير نادي المغرب التطواني بعد مقابلة فاس، ولأن الواجب يستدعي منا ردع ومعاقبة المشاغبين المسؤولين عن الفوضى وزرع الفتنة بين جمهور المدينة الواحدة والنادي الواحد.

كما دعى “محمد” مصالح الأمن الضرب بيد من حديد على كل من سولت له نفسه وثم جمهور فريق المغرب التطواني، لأنه فعلا يحتاج للغربلة وتنقيته من بعض المخربين والمشاغبين الذين لا تربطهم بالروح الرياضية وكرة القدم ولا بقيم الألتراس شيء.

محمد لم تفته دعوة الفصيل الثاني لفريق نادي المغرب التطواني “سيمبري بالوما” تحمل المسؤولية أيضا لوضع حد للتفرقة، داعيا إياهم للقاء والمواجهة المسؤولة (الخيط البيض) خدمة للمصلحة العامة والفريق الذي يجتمع الجميع على حبه ودعمه.

وختم “محمد” تدوينته بالدعوة إلى وقف التنقل المسؤول في الوقت الحالي من طرف المجموعتين (سيمبري بالوما ولوس ماطادوريس) والجلوس للحوار والصلح والتنسيق لإصلاح ما يمكن إصلاحه وحفظ سلامة الجمهور وممتلكات المواطنين.

الدعوة لاقت استحسانا كبيرا من العقلاء والمتابعين ومشجعي فريق المغرب التطواني، الذين دعوا من جانبهم إلى جعلها أرضية أولى للتنسيق والصلح ووحدة الجمهور.

نص تعليق محمد بوشتى على فايسبوك
نص تعليق محمد بوشتى على فايسبوك
اظهر المزيد

Chamal Post

شمال بوست (Chamal Post | CP) موقع قانونيّ مسجّل تحت رقم 2017/06 جريدة بشعبة الحرّيّات العامّة بالنّيابة العامّة للمحكمة الابتدائيّة بطنجة بظهير شريف رقم 122.16.1 / قانون 88.13 المتعلّق بالصّحافة والنّشر 2013-2022

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى