Web Analytics
أخبار الشمالالرياضة

الليغا الاسبانية تختار شفشاون لإطلاق (لوغو) هويتها البصرية الجديدة

تزامنا مع مهرجان الالوان

تزامنا مع مهرجان الألوان الذي تحتضنه الجوهرة الزرقاء مدينة شفشاون المغربية، إختار دوري لاليغا للبطولة الإسبانية الإحترافية لكرة القدم، مدينة شفشاون استغلال المناسبة والترويج للشعار الجديد للدوري الإسباني.

وحل بمدينة شفشاون وفد رسمي عن إدارة الدوري الإسباني، لتقديم اللوغو الجديد، حيث تم اختيار أجمل أزقة وساحات شفشاون لوضع الهوية البصرية (لوغو) الليغا.

الليغا بشوارع شفشاون
الليغا بشوارع شفشاون

وإلتقطت صور شابات وشبان بأقمصة مختلف المنتخبات العالمية التي يزاول لاعبوها بالدوري الإسباني، على رأسهم إشبيلية الإسباني، الذي يلعب له حالياً يوسف النصيري، وياسين بونو قبل إنتقاله للدوري السعودي.

وتحولت بعض المدن المغربية في السنوات الأخيرة إلى وجهة لكبريات الماركات والمؤسسات والشركات العالمية كمراكش وشفشاون والرباط وطنجة وافران والداخلية… حيث يتم تصوير اشهاراتهم وتقديم جديدهم مستفيدين من سحر تلك المدن وجمالها الذي يمزج بين التاريخ والحضارة والامكانات التكنولوجية والحداثة.

الليغا بشوارع شفشاون
الليغا بشوارع شفشاون
الليغا بشوارع شفشاون
الليغا بشوارع شفشاون
اظهر المزيد

Chamal Post

شمال بوست (Chamal Post | CP) موقع قانونيّ مسجّل تحت رقم 2017/06 جريدة بشعبة الحرّيّات العامّة بالنّيابة العامّة للمحكمة الابتدائيّة بطنجة بظهير شريف رقم 122.16.1 / قانون 88.13 المتعلّق بالصّحافة والنّشر 2013-2022

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى