Web Analytics
الرياضة

عقلاء “ماطادوريس وسيمبري بالوما” يطوون صفحة الخلاف ويعتذرون للساكنة

مصلحة الفريق والمدينة فوق مصلحة الألتراس

بعد لقاء جدي ومسؤول بين من وصفوا بعقلاء مجموعتي ألتراس فريق المغرب التطواني، “سيمبري بالوما ولوس ماطا دوريس”، تم تعميم بلاغ يخص الأحداث المؤسسة التي حدثت في الفترة السابقة.

واستهل الفصلان بلاغهم بالتقدم بالاعتذار لكافة ساكنة مدينة تطوان عن هذه الأحداث التي وصفوها لكونها تدمِي القَلب، على نيةِ أن يصلحَ هذا الأمر عاجلاً إن شاء الله.

وأعلن الفصيلان “سيمبري بالوما” و”لوس ماتا دوريس” المساندتان لنادي المغرب التطواني، عن “التوَّقيف المؤقت” لكافة نشاطات المجموعتين، وذلك وفق ما يلي:

– عدم الحضور داخل الميدان أو بالتنقل، خلال جميع المنافسات الرسمية والودية.

– عدم تنظيم اجتماعات عامة أو خاصة.

– توقيف إضافة أو إصلاح أي جدارية.

– عدم الحضور في أي نشاط متعلق بالنادي (تداريب، استقبال، تحفيز…)

– عدم ارتداء أي منتوج من المنتوجات الخاصة بالمجموعتين

كما أكد الفصيلان على أن هذا التوقف سيظل ساريَ المفعول لأجل غير مسمى، إلى حين تباحث سبل وطرائق جديدة من شأنها زرع قيم المحبة والأخوة بين أعضاء الفصيلين، هذا الذي لن يتأتى إلا بتكثيف اللقاءات بين مسؤولي المجموعتين طيلة فترة التوقف بإذن الله، على أن نلتزم المحافظة على هذا التوقف بغض النظر عن طوال المدة، إلى أن نتوصل فعلا إلى ضمانات وإشارات تؤكد على أننا أصبحنا فعلا قادرين على العودة وعيش الشغف بكل تحضر وتمدن ووعي، بعيداً عن هذه التجاوزات الأخيرة التِّي يندبُ الجبينُ من سردِ حيثياتها.

ولم يفت مسؤولي الفصيلان في بلادهم أن يهيبا بكل أعضائهما قاطبةً، ضرورة حضور المباريات القادمة و تقديم الدعم للفريق، لكن دون أي حضور لمنتوجات المجموعة أو غناء أي أهازيج تخص الفصيلين، ترسيخاً لمبدإ “الفريق قبل المجموعة”.

اظهر المزيد

Chamal Post

شمال بوست (Chamal Post | CP) موقع قانونيّ مسجّل تحت رقم 2017/06 جريدة بشعبة الحرّيّات العامّة بالنّيابة العامّة للمحكمة الابتدائيّة بطنجة بظهير شريف رقم 122.16.1 / قانون 88.13 المتعلّق بالصّحافة والنّشر 2013-2022

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى