Web Analytics
أخبار الشمال

اعتقال رئيس جمعية توزيع اللحوم بتطوان ومستخدميه بتهمة السرقة

النيابة العامة تواصل التحقيق

أوقفت المصالح الأمنية بمدينة تطوان، اول امس الأحد، رئيس جمعية نقل اللحوم بالمدينة، إضافة إلى خمسة مستخدمين آخرين يشتغلون معه، بسبب شبهة تورطهم في سرقة اللحوم أثناء توزيعها على الجزارين.

وكان صاحب محل للجزارة بتطوان، ، قد ضبط في وقت سابق من هذا الاسبوع، سائق شاحنة لنقل اللحوم ومعاونيه في حالة تلبس وهم يسرقون اللحوم المعدة للتوزيع، ليقوم بعدها بإخطار الجهة المشرفة على تنظيم القطاع، حيث تم توثيق عملية السرقة بواسطة صور وفيديوهات.

من جانبه أعطى عامل عمالة اقليم تطوان تعليمات صارمة للجماعة الترابية والسلطات المخلية، من أجل فتح تحقيق في النازلة وترتيب الجزاءات، حيث تم صباح أول أمس الأحد بعد اجتماع مطول مع مهنيي القطاع، اعتقال المشتبه فيهم الستة والاستماع إليهم في محاضر رسمية، حيث اعترف سائق الشاحنة ومعاونيه بالمنسوب إليهم، مُحملين المسؤولية لرئيس الجمعية المذكور.

وبعد البحث والتقصي الذي باشرته عناصر الشرطة القضائية تم حجز مبالغ مالية مهمة بمنزل رئيس الجمعية المشتبه الأول في القضية، كما تم الحجز على كميات كبيرة من اللحوم الحمراء داخل وحدات  تبريد بأحد المحلات المعدة لهذا الغرض.

من جانبها أمرت النيابة العامة المختصة بالمحكمة الابتدائية بتطوان، ايداع المتهمين الستة بالسجن المحلي لتعميق التحقيق معهم وترتيب الجزاءات في الموضوع.

اظهر المزيد

Chamal Post

شمال بوست (Chamal Post | CP) موقع قانونيّ مسجّل تحت رقم 2017/06 جريدة بشعبة الحرّيّات العامّة بالنّيابة العامّة للمحكمة الابتدائيّة بطنجة بظهير شريف رقم 122.16.1 / قانون 88.13 المتعلّق بالصّحافة والنّشر 2013-2022

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى