Web Analytics
أخبار الشمالأخبار وطنية

وزارة التربية الوطنية تعلن عن تاريخ انطلاق الموسم الدراسي الجديد

 

أعلنت وزارة التربية الوطنية والتعليم الأولي والرياضة عن انطلاق العام الدراسي 2023-2024 بشكل رسمي، يوم الاثنين الموافق 04 شتنبر المقبل.

وتشمل هذه البداية كافة الأسلاك التعليمية، بما في ذلك السلك الإبتدائي والسلك الثانوي الإعدادي والثانوي التأهيلي، بالإضافة إلى أقسام تحضير شهادة التقني العالي.

وأفادت الوزارة من خلال بلاغ صحفي بأن يوم الجمعة الموافق فاتح شتنبر سيكون موعداً لالتحاق أطر وموظفي الإدارة التربوية، وهيئات التفتيش، وأطر الإدارة المختلفة المكلفة بتسيير المصالح المادية والمالية.

كما تم تحديد يوم 2 شتنبر لبدء توجيه وتدريب أطر التدريس، وبتاريخ 6 شتنبر سيبدأ تلاميذ مؤسسات الريادة في الالتحاق بمقاعد الدراسة.

وتأتي هذه الخطوات في إطار استعدادات الوزارة لتقديم عام دراسي ناجح ومثمر للجميع، مع توفير الظروف الملائمة للتعليم والتعلم وتحقيق أهداف التعليم في المملكة. يشمل ذلك تهيئة المرافق والمناهج الدراسية وتقديم الدعم اللازم للأطر التربوية والطلاب خلال هذا العام الدراسي.

اظهر المزيد

Chamal Post

شمال بوست (Chamal Post | CP) موقع قانونيّ مسجّل تحت رقم 2017/06 جريدة بشعبة الحرّيّات العامّة بالنّيابة العامّة للمحكمة الابتدائيّة بطنجة بظهير شريف رقم 122.16.1 / قانون 88.13 المتعلّق بالصّحافة والنّشر 2013-2022

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى