Web Analytics
أخبار الشمال

احتقان بمستشفى سانية الرمل بتطوان والجامعة الوطنية للصحة تندد

المدير يلغي اجتماع رسمي مع المكتب النقابي

نددت الجامعة الوطنية للصحة بتطوان بالموقف الغير المسبوق لمدير المركز الإستشفائي الإقليمي بضربه عرض الحائط كل الأعراف والقوانين المؤطرة للعمل التشاركي الجاد والمسؤول المؤسساتي.

وشجب بيان صادر عن النقابة الاستقلالية توصل الموقع بنسخة منه ما أسماه : ” التصرف اللامسؤول لمدير المستشفى المدني ” سانية الرمل” اتجاه اجتماع رسمي استوفى كل الأدبيات والشروط المنظمة حسب ما ينص عليه القانون والمساطر الإدارية المكفولة بدستور المملكة الشريفة “.

وأضاف البيان أن المدير تخلف عن حضور الإجتماع في ظرفية تستدعي الوقوف على مناقشة وتحليل بعض المعطيات المساهمة في تدهور العرض الصحي بالإقليم إضافة إلى التطرق لاستياء الشغيلة الصحية حول السياسة التدبيرية الممنهجة من طرف الإدارة.

وعمل المكتب النقابي على مراسلة كل من المديرة الجهوية لوزارة الصحة والحماية الإجتماعية بجهة طنجة – تطوان الحسيمة و المندوب الإقليمي بتطوان بالموضوع مؤكدا بذلك ضرورة الوقوف على النقط المستعجلة والمتعلقة بالتدبير المالي للسير السليم بالمرفق العام.

اظهر المزيد

Chamal Post

شمال بوست (Chamal Post | CP) موقع قانونيّ مسجّل تحت رقم 2017/06 جريدة بشعبة الحرّيّات العامّة بالنّيابة العامّة للمحكمة الابتدائيّة بطنجة بظهير شريف رقم 122.16.1 / قانون 88.13 المتعلّق بالصّحافة والنّشر 2013-2022

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى