Web Analytics
أخبار الشمال

المحامية الأستاذة سناء أخريف تحصل على درجة الدكتوراه في القانون

الدكتوراه الأولى لمحامية بهيئة تطوان

ناقشت اليوم السبت بكلية العلوم القانونية والاقتصادية والاجتماعية بمرتيل، الاستاذة المحامية بهيئة تطوان سناء أخريف، أطروحة لنيل الدكتوراه في القانون الخاص.

أطروحة الأستاذة أخريف المناقشة كان موضوعها حول “اثبات التصرفات العقارية على ضوء مدونة الحقوق العينة والعمل القضائي “ وهي الأطروحة التي اشرف عليها الدكتور أحمد الوجدي.

وبعد المناقشة والتحليل والتمحيص الذي أبانت الباحثة المناقِشة عن علو كعب علمها وإلمامها بموضوع الأطروحة، عبرت وأشادت اللجنة المناقِشة بالأطروحة وكذا بالموضوع الذي اعتبرته موضوعا غاية في الأهمية، كما أثار الموضوع نقاشاً مستفيضاً بين أعضاء اللجنة، الذين قدموا مجموعة من الملاحظات والإضافات التي وعدت الباحثة بالانتباه لها والعمل على إضافتها وتمحيصها.

وبعد مناقشة علمية معتبرة دامت لأزيد من ساعتين، انتقل أعضاء اللجنة للمداولة، مقررين في النهاية منح الطالبة الباحثة “سناء اخريف” شهادة الدكتوراه في القانون الخاص بميزة مشرف جدا.

وتجدر الاشارة أن الأستاذة سناء أخريف تعتبر أول محامية بهيئة تطوان تحصل على درجة الدكتوراه في القانون، في تعزيز علمي وأكاديمي للمكانة العلمية للسيدات المحاميات الممارسات بتطوان. 

اظهر المزيد

Chamal Post

شمال بوست (Chamal Post | CP) موقع قانونيّ مسجّل تحت رقم 2017/06 جريدة بشعبة الحرّيّات العامّة بالنّيابة العامّة للمحكمة الابتدائيّة بطنجة بظهير شريف رقم 122.16.1 / قانون 88.13 المتعلّق بالصّحافة والنّشر 2013-2022

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى