Web Analytics
الرياضة

هل تعمد الحكم هزم الشباب الأصيلي لصالح نادي وداد طنجة؟

كثر  اللغط المرافق لمقابلة القمة برسم الدورة الثامنة من منافسات قسم الممتاز شطر الشمال، والتي جمعت المتصدر نادي وداد طنجة ومطارده نادي الشباب الأصيلي، والتي انتهت بفوز أصحاب الأرض وداد طنجة بهدف لمثله.

المقابلة التي أجريت زوال يوم  أول أمس السبت 8 دجنبر الجاري بملعب الزياتن، عرفت احتجاجات كثيرة على حكم المقابلة “أشرف برد”، الذي أدار هذه المقابلة، خصوصا عند إعلانه عن ضربة جزاء،  إعتبرها عدد من متتبعي الشأن الكروي والرياضي بالخيالية ولا وجود لها على أرض الواقع.

أحد أعضاء المكتب المسير لنادي الشباب الأصيلي، إعتبرأن قرار الحكم أثر كثيرا في مسار المقابلة، التي كانت متكافأة، وعرفت تألقا هاما للاعبي الفريق الزيلاشي، وإعتبر أن التحكيم في أقسام المظاليم ضعيف جدا، ويجب الإعادة النظر في ذلك.

وأضاف في تصريح خص به الجريدة الإلكترونية “شمال بوست”، أن الفريق سوف يسلك جل الطرق القانونية للدفاع عن حقوق النادي، الذي ينافس بطريقة شريفة من أجل الحفاظ على حقه في الصعود للقسم الثاني هواة، وبالتالي تحقيق مطلب الجماهير الزيلاشية الغفيرة والشغوفة بكرة القدم، وهو الأمر الذي لا يجب أن يقتله الحكام.

 

من جهته أكد رئيس ناي وداد طنجة عبر صفحته الرسمية بشبكات التواصل الإجتماعي “الفايسبوك”، المتواجد بمدينة برشلونة الإسبانية، أن ضربة الجزاء صحيحة جدا، وأن من يشكك في الأمر فالحقد هو من يحركه.

من جهتهم عبر بعض  المدربين ورؤساء النوادي بمدينة طنجة عن تأسفهم لهذا القرر الذي إعتبروه يخدم مصلحة فريق واحد ويساعده من أجل الصعود وطالبوا بتدخل رئيس عصبة الشمال لكرة القدم.

اظهر المزيد

Chamal Post

شمال بوست (Chamal Post | CP) موقع قانونيّ مسجّل تحت رقم 2017/06 جريدة بشعبة الحرّيّات العامّة بالنّيابة العامّة للمحكمة الابتدائيّة بطنجة بظهير شريف رقم 122.16.1 / قانون 88.13 المتعلّق بالصّحافة والنّشر 2013-2022

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى