Web Analytics
أخبار الشمال

احتقان بمطار ابن بطوطة بطنجة..بعد ترك “العربية للطيران” العشرات من المسافرين عالقين لأسباب مجهولة

يعيش مطار ابن بطوطة الدولي بمدينة طنجة، في هذه الأثناء احتقان كبير،  بعد قضاء عشرات المسافرين لساعات طويلة في انتظار طائرة تابعة لشركة العربية، كان من المفترض أن تقلع حوالي الساعة الثالثة من عشية اليوم الثلاثاء 12 دجنبر الجاري، في اتجاه مطار برشلونة، لكنها ولحدود كتابة هاته الأسطر لم تقلع بعد.

ووفق مصادر “شمال بوست”،  فإن حالة من الغضب وتالوتر تسودان بشكل كبير في صفوف الركاب، خاصة وأنهم لم يتلقوا أي تفسير من طرف العاملين بالشركة، حول سبب تأخر الطائرة، وإن كانت الرحلة لازالت مبرمجة أم تم إلغائها، في تصرف يظهر استهتار الشركة بزبائنها.

وحسب ذات المصادر، فإنه من المتوقع أن تضم الطائرة وفد من المسؤولين كبار ورجال أعمال وممثلي جمعيات مهنية، متجهين إلى مدينة برشلونة لحضور ملتقى الأعمال الذي ينظمه المركز الجهوي للاستثمار.

جدير بالذكر،  أن طائرة تغطي الخط ذاتها بين طنجة وبرشلونة، تابعة لشركة العربية للطيران، كانت قد تعرضت لمطبات هوائية خطيرة بعد ساعة من إقلاعها من مطار طنجة يوم الجمعة المنصرم، مما تسبب في رعب شديد بين الركاب، فضلا عن إصابة راكبين لارتكامهما ببدن الطائرة خلال الارتجاجات التي عرفتها.

اظهر المزيد

Chamal Post

شمال بوست (Chamal Post | CP) موقع قانونيّ مسجّل تحت رقم 2017/06 جريدة بشعبة الحرّيّات العامّة بالنّيابة العامّة للمحكمة الابتدائيّة بطنجة بظهير شريف رقم 122.16.1 / قانون 88.13 المتعلّق بالصّحافة والنّشر 2013-2022

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى