Web Analytics
أخبار الشمال

نقابة المتصرفين التربويين بتطوان تعقد مؤتمرها الإقليمي التأسيسي

الأستاذ سعيد قابيل كاتبا اقليميا للنقابة

تحت شعار “المتصرف التربوي ركيزة لإصلاح الإدارة التربوية إقليميا وجهويا ومركزيا”، عقدت اليوم 24 دجنبر 2023 بقاعة أحد الفنادق بتطوان نقابة المتصرفين التربويين بتطوان مؤتمرها الإقليمي التأسيس لهيكلة المكتب الإقليمي.

وانطلقت أشغال المؤتمر الإقليمي الذي أطره أعضاء المكتب الوطني للنقابة ابتداء من الساعة الحادية عشر صباحا، حيث ثليت الكلمة الافتتاحية وكلمة اللجنة التحضيرية التي ركزت على السياق العام الدولي والوطني الذي ينعقد فيه المؤتمر وظروف تشكيل النقابة وعمل اللجنة التحضيرية التي تكلفت بالإعداد المادي والأدبي للمؤتمر، وذلك قبل أن تنطلق عملية انتخاب أعضاء المكتب الإقليمي.

 جانب من حضور المؤتمرين
جانب من حضور المؤتمرين

وجاءت عملية الانتخاب وفق المقرر التنظيمي وفي احترام تام لحيثياته فتم انتخاب الكاتب الإقليمي ونائبه لينتقل المؤتمرون الى انتخاب باقي أعضاء المكتب الإقليمي الذي قرر المؤتمرون تشكيله من 9 أعضاء.

جانب من حضور المؤتمرين
جانب من حضور المؤتمرين

وتجدر الإشارة إلى أن عدد المؤتمرين بلغ 53 مؤتمر ومؤتمرة، وقد مرت العملية في جو من الديمقراطية و الشفافية دون أدنى طعن في مسطرة التصويت و طريقته.

اظهر المزيد

Chamal Post

شمال بوست (Chamal Post | CP) موقع قانونيّ مسجّل تحت رقم 2017/06 جريدة بشعبة الحرّيّات العامّة بالنّيابة العامّة للمحكمة الابتدائيّة بطنجة بظهير شريف رقم 122.16.1 / قانون 88.13 المتعلّق بالصّحافة والنّشر 2013-2022

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى