Web Analytics
أخبار الشمال

إدارة وأطر ومستخدمي شركة كوماريكس بتطوان يلبون نداء التبرع بالدم ‬

في إطار البرنامج المسطر شهد صباح يوم الثلاثاء 23 يناير 2024 حملة للتبرع بالدم نظمتها شركة كوماريكس بتطوان، بشراكة مع المركز الجهوي لتحاقن الدم تطوان، وجمعية ابتسامة المتبرعين بالدم .

البادرة الإنسانية، التي أشرفت عليها أطر صحية مختصة، عرفت إقبالا مهما من لدن مختلف إدارة وأطر ومستخدمي، وبلغ عدد المشاركين فيها أزيد من 100 متبرع ومتبرعة.

حسن البوزيدي المدير العام لشركة “cumarex” ، رئيس جمعية المنطقة الصناعية بتطوان، قال، في تصريح ، إن “الجمعية تروم، من خلال هذه الأنشطة، إلى سد الخصاص الذي تعيشه المستشفيات بجهة طنجة تطوان الحسيمة في مخزون الدم وسد حاجيات الآخرين الذين هم في أمس الحاجة إليه”.

وقد لقيت هذه الحملة إستحسان الحضور لتزامنها مع فترة الخصاص الذي يعرفه مخزون الدم على المستوى الوطني،وأيضا في إطار البرنامج المسطر للشركة وعن تضامنها مع الفئات المحتاجة لهذه المادة، لاسيما ضحايا حوادث السير، تكريسا لشعار من أجل الحياة كلنا معنيون.

اظهر المزيد

Chamal Post

شمال بوست (Chamal Post | CP) موقع قانونيّ مسجّل تحت رقم 2017/06 جريدة بشعبة الحرّيّات العامّة بالنّيابة العامّة للمحكمة الابتدائيّة بطنجة بظهير شريف رقم 122.16.1 / قانون 88.13 المتعلّق بالصّحافة والنّشر 2013-2022

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى