Web Analytics
أخبار وطنية

لماذا سيتذكر الجميع ركلة أبو جبل في خسارة مصر؟

أهدر محمد أبو جبل ركلة ترجيح لتودع مصر بطولة كأس الأمم الأفريقية لكرة القدم بالخسارة 8-7 أمام الكونغو الديمقراطية في ركلات الترجيح بعد تعادلهما 1-1 في الوقتين الأصلي والإضافي في دور الستة عشر اليوم الأحد.

وافتتحت الكونغو الديمقراطية التسجيل في المباراة بعد مرور 37 دقيقة عبر ميشاك إيليا إثر خطأ جماعي فادح للاعبي مصر أثناء تنفيذ رمية تماس

وتقدم ميشاك إيليا بهدف للكونغو الديمقراطية بعد مرور 37 دقيقة من البداية، بينما أدرك مصطفى محمد التعادل لمصر من ركلة جزاء في الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع للشوط الأول.وخرج محمد حمدي الظهير الأيسر لمصر مطرودا في الدقيقة 97 بسبب حصوله على إنذارين رغم أنه اشترك بعد الاستراحة بسبب إصابة أحمد فتوح.

وفي ركلات الترجيح، أطاح مصطفى محمد بالكرة خارج المرمى تماما في المحاولة الثانية، ورد آرثر ماسواكو لاعب الكونغو الديمقراطية بتسديدة أعلى المرمى كثيرا. وانتهت أول خمس ركلات بالتعادل 4-4، قبل أن يهدر الحارس محمد أبو جبل ركلة الترجيح التاسعة لمصر ودون أن ينقذ أي محاولة.

وضرب منتخب الكونغو الديمقراطية موعدا مع غينيا في دور الثمانية من البطولة، والذي تغلب 1-صفر على غينيا الاستوائية في وقت سابق من اليوم.

اظهر المزيد

Chamal Post

شمال بوست (Chamal Post | CP) موقع قانونيّ مسجّل تحت رقم 2017/06 جريدة بشعبة الحرّيّات العامّة بالنّيابة العامّة للمحكمة الابتدائيّة بطنجة بظهير شريف رقم 122.16.1 / قانون 88.13 المتعلّق بالصّحافة والنّشر 2013-2022

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى