Web Analytics
أخبار الشمال

تطوان.. بحر وادلاو يلفظ عشرات الرزم من مخدر الحشيش

كانت في طريقها إلى الجنوب الاسباني

لفظت أمواج البحر بمنطقة وادلاو منتصف اليوم الخميس عشرات الرزم من مخدر الحشيش كانت معدة للتهريب.

وقامت مصالح الدرك الملكي والقوات المساعدة والسلطة المحلية بحجز حوالي 30 رزمة تحتوي على مخدر الحشيش، من التي لفظتها أمواج البحر حيث ساعدت رياح الشرقي القوية في وصولها إلى الشاطئ.

وحسب مصادر محلية علمت شمال بوست أنه يعتقد ان زورقا نفاثا انطلق ليلة أمس نحو الضفة الجنوبية لاسبانية قد فشل في مقاومة الأمواج العالية والرياح وانقلب بالقرب من منطقة انطلاقه، حيث ساهمت الرياح في إخراج رزم الحشيش نحو الشاطئ.

وتعرف المنطقة الممتدة بين واد لاو وسيدي عبد السلام نشاطا مكثفا للتهريب الدولي للمخدرات حيث يتم استغلال وعورة التضاريس وبُعد الطريق الساحلية عن نقاط التهريب.

ورغم الحملات الأمنية والمحاكمات القضائية والمتابعات التي يلاحق بسببها عدد من بارونات التهريب المعروفون بالمنطقة، إلا أن التهريب الدولي لا يتوقف بها، حيث أصبحت شواطئ وادلاو وأوشتام وتمرنوت وتمرابط وأمسا وأزلا وسيدي عبد السلام عناوين معروفة للتهريب الدولي للمخدرات.

اظهر المزيد

Chamal Post

شمال بوست (Chamal Post | CP) موقع قانونيّ مسجّل تحت رقم 2017/06 جريدة بشعبة الحرّيّات العامّة بالنّيابة العامّة للمحكمة الابتدائيّة بطنجة بظهير شريف رقم 122.16.1 / قانون 88.13 المتعلّق بالصّحافة والنّشر 2013-2022

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى