Web Analytics
أخبار الشمال

رئيس جماعة بني رزين متهم بالاختطاف والاحتجاز والاتجار في المخدرات

مطالب بفتح تحقيق في الادعاءات

تقدم شخص ينتمي لجماعة بني رزين باقليم شفشاون بشكاية للوكيل العام بمحكمة الاستئناف بتطوان، يتهم فيها رئيس جماعة بني رزين وعدد من الأشخاص الاخرين بتكوين عصابة اجرامية واختطافه واحتجازه بسبب اتهامه بسرقة مخدرات منهم.

وحسب الشكاية التي تقدم بها “س. ب” يقول أنه تعرض للاختطاف من منزله بواسطة عدد من الأخاص بينهم مجموعة من الاخوة، حيث تم احتجازه في سيارة أولى قبل نقله نحو سيارة ثانية، لينتهي به المطاف موضوعا في سيارة الجماعة من نوع دوستر سوداء كان يقودها رئيس جماعة بني رزين السيد “مهدي البردعي” حسب زعمه.

ويسرد المشتكي في شكايته أن رئيس الجماعة “البردعي” واجهه بأسئلة تتعلق بسرقة كمية من المخدرات وهل يقف هو خلف هذه السرقة، قبل أن ينتقل به نحو مركز الدرك الملكي بالجبهة.

وبعد ذلك دخل رئيس الجماعة إلى مركز الدرك الملكي فيما بقي هو محتجزا من طرف الاخوة الذين اتهموه بسرقة المخدرات، قبل أن يخرج رئيس الجماعة مرفوقا برئيس المركز بعد حوالي ساعتين، حيث تمت مواجهته من طرف رئيس المركز بأسئلة تتعلق بسرقة أموال وذهب من منزل الرئيس “البردعي”. وهي التهم التي نفاها.

ليتم بعد ذلك إعادته من طرف محتجزيه إلى محطة سيارات الأجرة ببني رزين بالقرب من مقر الجماعة حيث تم إطلاق سراحه بعد ليلة من الاحتجاز. والترهيب.

وطالب المشتكي في شكايته للوكيل العام فتح تحقيق في الوقائع التي ادعاها والمرتبطة بجرائم الاختطاف والاحتجاز والاتجارفي المخدرات وتكوين عصابة اجرامية.

اظهر المزيد

Chamal Post

شمال بوست (Chamal Post | CP) موقع قانونيّ مسجّل تحت رقم 2017/06 جريدة بشعبة الحرّيّات العامّة بالنّيابة العامّة للمحكمة الابتدائيّة بطنجة بظهير شريف رقم 122.16.1 / قانون 88.13 المتعلّق بالصّحافة والنّشر 2013-2022

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى