Web Analytics
أخبار الشمال

طنجة.. سرقة أسلاك نحاسية تضع 3 أشخاص خلف القضبان

 

ألقت فرقة الشرطة القضائية لمنطقة امن بني مكادة، نهاية الأسبوع السابق، القبض على ثلاثة اشخاص، وتم إحالتهم على انظار النيابة العامة لدى استئنافية طنجة، للاشتباه في تورطهم في قضية تتعلق بسرقة اسلاك نحاسية وشراء مسروق.

وفي إطار الأبحاث الأمنية والتحريات الميدانية، جرى إعتقال اثنين من المشتبه فيهما على خلفية توصل المصالح أمن طنجة بشكايات تتعلق بتعرض منشآت الربط الارضي لاحدى شركات الاتصال بالمدينة لسرقة الأسلاك النحاسية ببعض الاحياء، إذ تم ضبطهما في حالة تلبس بمنطقة العوامة بصدد حرق اسلاك نحاسية متحصلة من السرقة قصد ترويجها، وبحوزتهما كمية كبيرة من الأسلاك النحاسية ،قبل ان تقود الابحاث الى توقيف المشتبه فيه الثالث الذي تم تقديمه من اجل شراء مسروق.

وتم ايداع المشتبه بهم تحت تدبير الحراسة النظرية على ذمة البحث القضائي الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، و ذلك للكشف عن جميع ظروف و ملابسات هذه القضية.

اظهر المزيد

Chamal Post

شمال بوست (Chamal Post | CP) موقع قانونيّ مسجّل تحت رقم 2017/06 جريدة بشعبة الحرّيّات العامّة بالنّيابة العامّة للمحكمة الابتدائيّة بطنجة بظهير شريف رقم 122.16.1 / قانون 88.13 المتعلّق بالصّحافة والنّشر 2013-2022

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى