Web Analytics
أخبار الشمال

طنجة.. الأمن يوقف شخصين متورطين في سياقة دراجة نارية بشكل استعراضي خطير

 

تمكنت عناصر شرطة النجدة بولاية أمن طنجة، مساء أمس الأحد، من توقيف شخصين يبلغان من العمر 15و 18 سنة، يشتبه في سياقتهما لدراجة نارية بطريقة استعراضية وخطيرة بالشارع العام وتعريض أمن المواطنين وسلامة ممتلكاتهم للخطر.

وتفاعلت مصالح ولاية أمن طنجة بسرعة وجدية كبيرة، مع تسجيل فيديو منشور على صفحات مواقع التواصل الاجتماعي، تظهر فيه دراجة نارية وهي تقوم بمناورات استعراضية وخطيرة في الشارع العام، معرضة سلامة مستعملي الطريق والممتلكات لخطر داهم، حيث باشرت بشأنه أبحاثا مكنت من تحديد هوية السائق المشتبه فيه وتوقيفه رفقة شريكه.

جدير بالذكر أنه تم إخضاع المشتبه فيه البالغ وهو سائق الدراجة النارية للحراسة النظرية رهن البحث القضائي الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة، بينما سيتم تقديم القاصر في حالة سراح، علاوة على إيداع الدراجة النارية المستعملة في هذا النوع من السياقة الخطيرة في المحجز البلدي على ذمة البحث المتواصل في هذه القضية.

اظهر المزيد

Chamal Post

شمال بوست (Chamal Post | CP) موقع قانونيّ مسجّل تحت رقم 2017/06 جريدة بشعبة الحرّيّات العامّة بالنّيابة العامّة للمحكمة الابتدائيّة بطنجة بظهير شريف رقم 122.16.1 / قانون 88.13 المتعلّق بالصّحافة والنّشر 2013-2022

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى