Web Analytics
أخبار الشمال

رئيس الجماعة منير ليموري يستقبل القنصل العام الجديد لإسبانيا بطنجة

 

استقبل رئيس مجلس جماعة طنجة، منير ليموري، يوم الخميس، خوان كارلوس غافو أسيفيدو، القنصل العام الجديد للمملكة الاسبانية بطنجة، الذي قام بزيارة مجاملة وتعارف لمقر جماعة طنجة، بعد تعيينه في منصبه الجديد على رأس التمثيلية الدبلوماسية الاسبانية بمدينة طنجة.

ويدخل هذا اللقاء الذي حضره نائب الرئيس محمد غيلان الغزاوني، ضمن سياسة المجلس الجماعي لطنجة، القائمة على الانفتاح على محيطه الخارجي وتفعيل الدبلوماسية الموازية.

وأبرز الطرفان، أن هذا اللقاء ياتي في إطار زخم غير مسبوق من العلاقات الثانايئة بين المملكتين المغربية والإسبانية، التي يشكل التعاون اللامركزي أحد مقوماتها الأساسية.
كما عبر رئيس مجلس جماعة طنجة والقنصل العام الإسباني، عن الرغبة المشتركة في الاسهام في تعزيز هذا التعاون في مختلف المجالات ذات الاهتمام المشترك.

كما أكد الجانبان على أن المملكة المغربية والمملكة الإسبانية تربطهما أواصر علاقات مشتركة تمتد لعقود طويلة؛ يعززها القرب الجغرافي بينهما وعزمهما الثنائي على المضي بتعاونهما وشراكاتهما إلى أبعد الحدود.

اظهر المزيد

Chamal Post

شمال بوست (Chamal Post | CP) موقع قانونيّ مسجّل تحت رقم 2017/06 جريدة بشعبة الحرّيّات العامّة بالنّيابة العامّة للمحكمة الابتدائيّة بطنجة بظهير شريف رقم 122.16.1 / قانون 88.13 المتعلّق بالصّحافة والنّشر 2013-2022

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى