Web Analytics
الرياضة

افتتاح كأس العالم للأندية بطنجة.. يتوج كأفضل حفل عالمي

HEAVENT AWARDS 2024

حصل حفل افتتاح كأس العالم للأندية 2023، الذي أقيم في طنجة، على جائزة أفضل حفل في حفل توزيع جوائز HEAVENT AWARDS 2024، الذي أقيم في مدينة كان بفرنسا.

واختارت منظمة HEAVENT AWARDS الحفل الذي نظمته وزارة الشباب والثقافة والاتصال المغربية، من بين ١أفضل الأعمال المرشحة إلى جانب حفلات افتتاح الأحداث الرياضية الدولية الأخرى، قبل منحها جائزة أفضل حفل.

وتكرم هذه الجائزة العالمية الموهبة والإبداع المغربي الذي تمكن من تنظيم حفل افتتاح ذو أهمية دولية. كما يبرهن على قدرة المغرب على النجاح في تنظيم أكبر الأحداث العالمية في كافة المجالات.

وأسر الحفل، الذي أقيم بملعب ابن بطوطة بطنجة، المتفرجين من مختلف أنحاء العالم بعروضه الفنية الفريدة التي سلطت الضوء على التراث المغربي وانفتاحه على العالم. وتم خلال الحفل تكريم الرحالة المغربي الشهير ابن بطوطة، رمز التواصل بين الثقافات والشعوب، ورحلاته التي ساهمت في انفتاح المغرب على العالم.

وقدمت الفرق الشعبية المغربية أعمالا فنية عكست غنى وأصالة التراث المغربي. بالإضافة إلى ذلك، شهد الحفل تكريم ابنة أسطورة كرة القدم بيليه، وتخلل الحفل ظهور خاص للمدرب الوطني وليد الركراكي.

اظهر المزيد

Chamal Post

شمال بوست (Chamal Post | CP) موقع قانونيّ مسجّل تحت رقم 2017/06 جريدة بشعبة الحرّيّات العامّة بالنّيابة العامّة للمحكمة الابتدائيّة بطنجة بظهير شريف رقم 122.16.1 / قانون 88.13 المتعلّق بالصّحافة والنّشر 2013-2022

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى