Web Analytics
أخبار الشمال

استنفار بعمالة تطوان يوم عيد الفطر بسبب زيارة ملكية مرتقبة في عيد الأضحى

دعا عامل اقليم تطوان السيد عبد الرزاق المنصوري، رجال السلطة ورؤساء الأقسام إلى الحضور لاجتماع عاجل بمقر العمالة مساء يوم أمس المصادف للاحتفال المغاربة بعيد الفطر، من أجل مناقشة الترتيبات اللازمة لزيارة ملكية محتملة إلى الإقليم في الأشهر القادمة حيث يرجح أنها في عيد الأضحى.

مسؤولي السلطة المحلية ورؤساء الأقسام الذين شوهدوا وهم في حالة استنفار للتواجد بالاجتماع تفاجؤا عندما حلوا على عجل بمقر العمالة أن الاجتماع العاجل الذين دعا له عامل الاقليم مساء الاحتفال بعيد الفطر خصص للحديث عن زيارة ملكية محتملة لم يعلن عنها أو عن موعدها بعد !!

وعلمت شمال بوست أن متتبعي الشأن المحلي أصيبوا بالذهول بعدما علموا أن سبب الاستنفار والاجتماع العاجل ليلة عيد الفطر كان بسبب الاستعداد لزيارة ملكية غير معلن عنها بعد، ويتوقع أن تكون خلال الأشهر القادمة.

من جهة أخرى تأكدت شمال بوست أن عمالة المضيق الفنيدق وهي معنية أيضا بأي زيارة ملكية ميمونة،  لا تعرف أي حالة استنفار أو استعدادات سابقة لأوانها بسبب زيارة لم يتم الإعلان عنها بعد مركزيا.

وعُرف العامل المنصوري منذ تعيينه على مدينة تطوان باجتماعاته الغير العادية والتي تستمر لوقت متأخر، والتي يتم عقدها في أوقات غريبة كما حدث اليوم في غمرة الاحتفال باليوم الأول لعيد الفطر المبارك.

اظهر المزيد

Chamal Post

شمال بوست (Chamal Post | CP) موقع قانونيّ مسجّل تحت رقم 2017/06 جريدة بشعبة الحرّيّات العامّة بالنّيابة العامّة للمحكمة الابتدائيّة بطنجة بظهير شريف رقم 122.16.1 / قانون 88.13 المتعلّق بالصّحافة والنّشر 2013-2022

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى