Web Analytics
أخبار الشمال

المحكمة تؤجل النظر في ملف الرئيس السابق لغرفة الصناعة التقليدية

تواصل غرفة الجنايات الابتدائية المكلفة بجرائم الأموال التابعة لمحكمة الاستئناف بالرباط، النظر في ملف الاختلاسات المالية التي عرفتها غرفة الصناعة التقليدية بطنجة.

وقررت ذات الغرفة اليوم الاثنين تأجيل النظر في ملف القضية إلى نهاية شهر ماي المقبل، بحيث يتابع عدد من المتهمين بتهم “تبديد واختلاس أموال عمومية والتزوير في محررات رسمية واستغلال النفوذ”.

وتتابع غرفة جرائم الأموال في هذا الملف الرئيس السابق لغرفة الصناعية التقليدية، الذي يشغل حاليا منصب رئيس المجلس الإقليمي، محمد الحميدي، رفقة أعضاء سابقين بنفس الغرفة، وبعض الموظفين.

وكان عضو بنفس الغرفة خلال مرحلة المكتب السابق، قد تقدم بشكاية، حيث تحركت على إثرها مفتشية المالية، ليتم إحالة القضية على النيابة العامة بطنجة، التي أمرت بعدم الاختصاص مع تحويل القضية لجرائم الأموال، بعد الاستماع إلى إفادات المتهمين والمشتكي من قبل الفرقة الوطنية للشرطة القضائية.

اظهر المزيد

Chamal Post

شمال بوست (Chamal Post | CP) موقع قانونيّ مسجّل تحت رقم 2017/06 جريدة بشعبة الحرّيّات العامّة بالنّيابة العامّة للمحكمة الابتدائيّة بطنجة بظهير شريف رقم 122.16.1 / قانون 88.13 المتعلّق بالصّحافة والنّشر 2013-2022

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى