Web Analytics
أخبار الشمال

أعضاء المكتب المسير للهيئة المتوسيطة للجوء والهجرة يوضحون حقيقة البلاغ الصادر عن “زملائهم”

توصلت الجريدة الإلكترونية “شمال بوست”، ببلاغ موقع من طرف رئيس الهيئة المتوسطية للهجرة واللجوء، يوضح حسب ذات البلاغ حقيقة بلاغ صادر عن بعض أعضاء ذات الهيئة، مفادها: “فوجئنا نحن أعضاء المكتب المسير للهيئة المتوسطية للهجرة واللجوء بطنجة ببلاغ من بعض الأعضاء من الهيئة كله تلفيق وكذب وبهتان، حيث أننا داخل المكتب المسير للهيئة نكذب ما جاء في البلاغ المذكور جملة وتفصيلا ونسجل مايلي:

– أن الهيئة لم تغير لائحة أعضائها وأي شخص متعلق بالهيئة لأن ذلك مرتبط بعقد الجمع العام، كما ينص على ذلك القانون الأساسي المنظم للهيئة.

– ونسجل على أن الجمع العام المزعوم لا أساس له من الصحة، وان اللائحة المشار إليها كانت مجرد اقتراح وجه إلى أعضاء المكتب لإبداء الرأي فيها قبل تحديد موعد عقد الجمع العام.

– إن رئيس الهيئة هو الناطق الرسمي باسم الهيئة والمخول له الترافع عنها أمام السلطات المعنية كما ينص على ذلك القانون الأساسي.

– نستنكر الادعاءات الباطلة والتي جاءت في البلاغ المنشور والتي نعتبرها سبا وقذفا وتشهيرا… ونحتفظ بحقنا في اللجوء إلى القضاء.

اظهر المزيد

Chamal Post

شمال بوست (Chamal Post | CP) موقع قانونيّ مسجّل تحت رقم 2017/06 جريدة بشعبة الحرّيّات العامّة بالنّيابة العامّة للمحكمة الابتدائيّة بطنجة بظهير شريف رقم 122.16.1 / قانون 88.13 المتعلّق بالصّحافة والنّشر 2013-2022

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى