Web Analytics
أخبار الشمال

تزامنا مع زيارة وزير العدل لأصيلة..كتاب الضبط بالمحكمة الإبتدائية يحتجون

احتج عدد من رجال ونساء كتاب الضبط بالمحكمة الإبتدائية بمدينة أصيلة، صباح اليوم الأربعاء 17 أبريل الجاري، تزامنا مع زيارة وزير العدل “عبد اللطيف وهبي” لمدينة أصيلة، والذي كشف عن تحويل بناية السجن المحلي البلدي السابق الى محكمة الأسرة.

وقد رفع المحتجون المنطويين تحث لواء النقابة الديموقراطية للعدل التابعة للفيدرالية الديموقراطية للشغل، شعارات قوية تعبر عن مطالب الشغيلة والمتمثلة أساسا في المطالبة بنظام أساسي منصف وفق المحتجين، كما طالبوا بالكرامة للموظفين وبتوحيد الصفوف .

من جهته أكد “مصطفى المسياح” الكاتب المحلي لنقابة الديموقراطية للعدل بالمحكمة الإبتدائية بأصيلة،أن الوقفة تأتي شأنها شأن كل المحاكم بالمغرب التي تحتج بشكل موحد في الزمان والمكان  من أجل ايصال الصوت ودعوة كل الأطراف الحكومية بالإستجابة للمطالب المادية العادلية لكتاب الضبظ.

من جهتها أكدت “شيماء بن علي” منتدبة قضائية ومساعدة اجتماعية، أنه لا يمكن لمثل الهيئة التي تنتمي أن تناضل من أجل تحسين ظروف الإشتغال والظروف الإجتماعية لهاته الفئة.

اظهر المزيد

Chamal Post

شمال بوست (Chamal Post | CP) موقع قانونيّ مسجّل تحت رقم 2017/06 جريدة بشعبة الحرّيّات العامّة بالنّيابة العامّة للمحكمة الابتدائيّة بطنجة بظهير شريف رقم 122.16.1 / قانون 88.13 المتعلّق بالصّحافة والنّشر 2013-2022

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى