Web Analytics
أخبار الشمال

انقطاع الكهرباء عن جماعات الملاليين يتسبب في خسائر فادحة للمواطنين

تعيش مجموعة من جماعات قيادة الملاليين والغليين وصدينة وأنجرة على وقع حالة احتقان نتيجة انقطاع التيار الكهربائي عن منازل المواطنين منذ ليلة أمس الخميس.

وحسب مصدر مطلع، فقد عاشت الجماعات منذ الأمس في ظلام حالك نتيجة انقطاع الكهرباء وسقوط عدد من الأعمدة، على الرغم من النداءات والاتصالات التي أجريت مع المكتب الوطني للكهرباء دون أن يتحرك لإصلاح العطب.

وتسبب انقطاع التيار الكهربائي في خسائر فادحة سواء للمواطنين الذي يدخرون لحوم الأضحيات في الثلاجات وأصحاب الدكاكين الذين تعرض المثلجات الصيفية للإتلاف.

كما وجد عدد كبير من الفلاحين أنفسهم في وضع لا يحسدون عليه نتيجة عجزهم عن سقي أراضيهم وماشيتهم حيث يعتمدون على الكهرباء في ضخ المياه من الآبار.

وحمل مصدر مسؤول، المكتب الوطني للكهرباء مسؤولية الخسائر التي تعرض لها المواطنون معتبرا عدم تدخل الأخير لإصلاح العطب وإعادة الكهرباء تقصير فادح يستوجب فتح تحقيق وتحميل المكتب الوطني للكهراء الآثار المترتبة عن ضياع حقوق الساكنة.

اظهر المزيد

Chamal Post

شمال بوست (Chamal Post | CP) موقع قانونيّ مسجّل تحت رقم 2017/06 جريدة بشعبة الحرّيّات العامّة بالنّيابة العامّة للمحكمة الابتدائيّة بطنجة بظهير شريف رقم 122.16.1 / قانون 88.13 المتعلّق بالصّحافة والنّشر 2013-2022

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى