Web Analytics
أخبار الشمال

جدل فايسبوكي بعد تداول أنباء غير مؤكدة عن إعفاء الوالي ” يعقوبي “

تداولت عدد من مواقع التواصل الاجتماعي وخاصة بالريف خبر إعفاء والي جهة طنجة تطوان الحسيمة ” محمد يعقوبي ” من منصبه، نقلا عن مواقع إخبارية مغربية.

الخبر الذي انتشر كالنار في الهشيم، خلق جدلا بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي بشأن صحته من عدمه، خاصة وأن وزارة الداخلية لم تصدر بلاغا رسميا بنفي الخبر أو تأكيده.

وسارعت مواقع رقمية إخبارية ( لكم2 ) إلى نفي خبر إعفاء الوالي ” يعقوبي ” نقلا عن مصادرها بوزارة الداخلية التي أكدت أن والي الجهة مازال يمارس مهامه، وان أنباء إعفائه مجرد إشاعات.

وكان ” يعقوبي ” قد تعرض لحملة انتقادات واسعة بخصوص طريقة تعامله مع حراك الريف، حيث سبق له وأن وجه في تصريحات إعلامية لوكالة أنباء دولية اتهامات قوية لنشطاء الحراك وعلى رأسهم ” ناصر الزفزافي “.

ولم يتسن لموقع شمال بوست التأكد من صدقية الأخبار المتداولة بشأن إعفاء الوالي ” يعقوبي ” حيث تبقى الأنباء مجرد إشاعات إلى غاية صدور بلاغ رسمي من وزارة الداخلية بخصوص الموضوع.

اظهر المزيد

Chamal Post

شمال بوست (Chamal Post | CP) موقع قانونيّ مسجّل تحت رقم 2017/06 جريدة بشعبة الحرّيّات العامّة بالنّيابة العامّة للمحكمة الابتدائيّة بطنجة بظهير شريف رقم 122.16.1 / قانون 88.13 المتعلّق بالصّحافة والنّشر 2013-2022

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى