Web Analytics
أخبار الشمال

صحفيو الضفتين يناقشون حضور وصورة المرأة في وسائل الإعلام

أكد مصطفى العباسي رئيس الجمعية المغربية للصحافة، على أن تطوان كانت دائما رائدة في مجال الإعلام النسائي، وقدمت الكثير من الأسماء التي بصمت على حضورها الكبير والوازن في مجال الصحافة سواء على المستوى الإذاعي والتلفزي والكتابة.

جاء ذلك خلال كلمة في افتتاح اليوم الأول من أشغال المؤتمر 37 لصحفيي الضفتين المنعقد بمدينة ألمونييكا جنوب إسبانيا والذي يعرف حضور رئيس جماعة تطوان محمد إدعمار ونائبه محمد الشرقاوي.

من جهته، اعتبر خافيير مارتنيز رئيس جمعية صحفيي جبل طارق، على أن اختيار موضوع “المرأة في وسائل الإعلام” ذي قيمة بالغة الأهمية على اعتبار الحضور الوازن للمرأة في مختلف وسائل الإعلام والتي لم يعط لها حقها في كثير من محطات المؤتمر.

محمد إدعمار، رئيس جماعة تطوان، أشاد بدوره بمكانة تطوان في الإعلام الوطني حيث كانت من أوائل المدن التي عرفتها طباعة ونشر الصحف خاصة خلال مرحلة الحماية الإسبانية.

وعلى هامش المؤتمر، سيتم توقيع اتفاقية توأمة بين مدينة ألمونييكا وجماعة تطوان.

اظهر المزيد

Chamal Post

شمال بوست (Chamal Post | CP) موقع قانونيّ مسجّل تحت رقم 2017/06 جريدة بشعبة الحرّيّات العامّة بالنّيابة العامّة للمحكمة الابتدائيّة بطنجة بظهير شريف رقم 122.16.1 / قانون 88.13 المتعلّق بالصّحافة والنّشر 2013-2022

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى