Web Analytics
أخبار الشمالالرياضة

فريق جماعة تطوان يتوج بلقب الدوري الرمضاني لجمعية المحامون الشباب

أنهى فريق جماعة تطوان غمار دوري رمضان المنظم من طرف جمعية المحامون الشباب بتطوان تحت شعار “الرياضة آفاق وتواصل” بتتويجه باللقب على حساب فريق المديرية الجهوية للضرائب بنتيجة هدفين لواحد.

المباراة النهائية التي قادها باقتدار الحكمين محمد المرون ومحمد صاكا، عرفت ندية بين الطرفين، على الرغم من سيطرة فريق جماعة تطوان على معظم أطوارها وتفنن لاعبيه في إضاعة سيل من الأهداف الحقيقية، فيما كان الخصم يرد ببعض المحاولات التي اكتست أيضا بعض الخطورة.

وأشرف السيد “كمال مهدي” نقيب هيئة المحامون بتطوان والسبد المدير الجهوي للضرائب والسيد “عبد الواحد اسريحن” على توزيع الجوائز على المتوجين، حيث احتل الرتبة الاولى فريق جماعة تطوان المتوج باللقب، فيما عادت الرتبة الثانية لفريق إدارة الضرائب، بينما احتل فريق ولاية أمن تطوان الرتبة الثالثة وفريق كتابة الضبط الرتبة الرابعة.

وكانت جل أطوار والمراحل الاقصائية للدوري الذي احتضنت فعالياته قاعة الطيب البقالي، قد مرت في أجواء رياضية عالية حيث حرصت إدارة الدوري التي ترأسها الأستاذين “مصطفى أويس” رئيس جمعية المحامون الشباب بتطوان والأستاذ “محمد اليزيد”، على جعل التواصل والصداقة شعارا يترجم على أرض الملعب بين كل الفرق المشاركة، والتي مثلت عددا من القطاعات والمؤسسات بالمدينة كالصحافة والمحافظة العقارية والصحة العمومية إضافة إلى فريق المحامون الشباب.

اظهر المزيد

Chamal Post

شمال بوست (Chamal Post | CP) موقع قانونيّ مسجّل تحت رقم 2017/06 جريدة بشعبة الحرّيّات العامّة بالنّيابة العامّة للمحكمة الابتدائيّة بطنجة بظهير شريف رقم 122.16.1 / قانون 88.13 المتعلّق بالصّحافة والنّشر 2013-2022

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى