Web Analytics
أخبار الشمال

مصالح بلدية واد لو تتدخل لمواجهة الفيضانات والوضع مستقر بالمدينة

تدخلت اليوم الثلاثاء مصالح جماعة واد لو وبتنسيق مع السلطة المحلية من أجل مواجهة الفيضانات، جراء التساقطات الغزيرة التي عرفتها المدينة ليلة أمس وصباح اليوم.

وأكد رئيس الجماعة “محمد الملاحي” على أنه وبالرغم من حالة الطوارئ الصحي التي تعرفها مدن المغرب، إلا أن الجماعة جندت مصالحها مدعومة بالسلطة المحلية وعناصر الوقاية المدنية لفتح الطرق التي غمرتها مياه الأمطار لتسهيل حركة المرور.

وأضاف “الملاحي” على أن لجنة اليقظة تدخلت في مختلف أحياء المدينة التي غمرتها مياه الأمطار حيث تم فك مجاري الصرف الصحي لتسهيل تسريب المياه وفك العزلة عن المواطنين.

كما عمل الجرار الذي وفرته البلدية، لجر مراكب الصيد التقليدي من على مقربة الشاطئ مخافة أن تتلفها الأمواج القوية وتسحبها نحو البحر.

وشدد المتحدث، على كون الأوضاع بمدينة واد لو عادية جدا ولم تخلف الأمطار القوية والفيضانات خسائر مادية وذلك بفضل يقظة المصالح المختصة.

 

اظهر المزيد

Chamal Post

شمال بوست (Chamal Post | CP) موقع قانونيّ مسجّل تحت رقم 2017/06 جريدة بشعبة الحرّيّات العامّة بالنّيابة العامّة للمحكمة الابتدائيّة بطنجة بظهير شريف رقم 122.16.1 / قانون 88.13 المتعلّق بالصّحافة والنّشر 2013-2022

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى