اتحاد طنجة يوقع اتفاقية مع شركة رونو بقيمة 420 مليون سنويا

وقع نادي اتحاد طنجة لكرة القدم عشية يوم أمس الأربعاء 26 يوليوز عقد الرعاية لمدة ثلاثة سنوات من طرف شركة رونو المغرب التي يوجد مقرها بالمنطقة الصناعية رونو.

الإتفاقية عرفت حضورا مهما لكل من ادارة شركة رونو و أعضاء من المكتب السير لفريق فارس البوغاز و القنصل الفرنسي المقيم بالمدينة و أيضا مدير المنطقة الصناعية ملوسة و عددا من رجال الإعلام.

هذا و قد سبق حفل التوقيع مبارة في كرة القدم جمعت بين كل من فريق شركة رونو و فريق الأمل لإتحاد طنجة، إذ انتهت المقابلة بإنتصار امل اتحاد طنجة.

مارك ناصيف مدير شركة رونو المغرب، أعرب عن سعادته كون أن شركته سوف تساهم في إشعاع الفريق وطنيا، كما انتاب الفرصة ليستعرض انجازات الشركة، حيث أكد أن الشركة أنتجت الأسبوع الماضي السيارة رقم مليون بالمغرب.

من جهته أعتبر رئيس اتحاد طنجة”عبد الحميد أبرشان” عن سعادته بهاته الإتفاقية مع أكبر و أضخم الشركات العالمية، في الوقت الذي قوبل الفريق برفض و تجاهل العديد من المؤسسات الضخمة بالمدينة.

كما كشف رئيس اتحاد طنجة عن قيمة الدعم الذي وصل إلى 420 مليون سنتيم كل سنة لمدة ثلاثة سنوات، و هي المنحة التي تعتبر تاني أكبر منحة في المغرب بعد فريق اتحاد طنجة.

 

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد